الامارات اليوم طوارىء وأزمات أبوظبي:احتواء حالات الطيور المصابة بانفلونزا الطيور

الامارات اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد فريق إدارة الطوارئ والازمات والكوارث المحلي لامارة ابوظبي نجاح جهود الرصد المبكرة لحالات بعض الطيور المصابة بانفلونزا الطيور في نطاق جغرافي محدود بالمنطقة الغربية الامر الذي ساهم في احتواء تلك الحالات المصابة من الطيور والتعامل معها وفقا للمعايير الدولية و بشكل سريع وفعال.

وقال الفريق في بيان له ان الرصد المبكر كشف عن إصابة سبعة طيور فقط مرباه في الأسر بإنفلونزا الطيور بمدينة زايد، في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي.

وبالفعل تمت الاستجابة السريعة لاحتواء هذه الحالات المصابة وعزلها والتعامل معها بشكل فعال،واضاف الفريق انه تبين من خلال الفحوصات المخبرية للطيور المتواجده في مساحة 3 كليو مترات من موقع حالات الطيور المصابة.. عدم وجود المزيد من الإصابات في الطيور وسلامتها وان عملية مراقبة المنطقة المحيطة ستستمر للتأكد من خلوها من أي حالات إنفلونزا الطيور.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم طوارىء وأزمات أبوظبي:احتواء حالات الطيور المصابة بانفلونزا الطيور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق