الامارات اليوم هزاع بن زايد يكرم المعلمين الأكثر إلهاما في الإمارات

الامارات اليوم 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة نظمت وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم اليوم الدورة الافتتاحية من منتدى "قدوة" للاحتفاء بالمعلم تزامنا مع اليوم العالمي للمعلم كجزء من رؤيتهما المشتركة للنهوض بقطاع التعليم في ظل عالم سريع التغير.

وسلط المنتدى الضوء على تطور قطاع التعليم في العصر الرقمي كما كرم عددا من المعلمين المتميزين والذين كانت لهم إسهامات بارزة في رعاية وتأهيل جيل المستقبل من الطلبة والقادة في دولة الإمارات.

واستقطب المنتدى عددا من الشخصيات الرائدة في مجال التعليم من مختلف أنحاء العالم .

وناقش المشاركون خلال ثلاث جلسات حوارية جرى تنظيمها في المنتدى كيفية تغير مشهد التعليم وسلطوا الضوء على الدور المهم الذي يضطلع به المعلمون في إثراء العملية التعليمية.


وفي نهاية المنتدى قام سمو الشيخ هزاع بن زايد بتكريم عشرين معلما متميزا من الذين كانت لهم إسهامات بارزة في رعاية وتأهيل جيل المستقبل وهم ماجدة عبدالفتاح رضوان وعديلة محمد حسين منصور وفريدة عبد الرحيم أحمد الحوسني وتقوى محمد عبده الكعبي وريم سالم جبور وعائشة عبدالله سليمان الهنائي ونعيمة ناصر محمد العلوي وبهجة نعمان علي الهويدي وعزيزة مصطفى قطب وسحر محمد محمود ناصر ورويدة محمد مروة ومنى عبيد خليفة السويدي ومريم أحمد عاشور وليلى عبيد سالم مطوع اليماحي وخالد عبدالله محمد عبدالجبار الأبلم وفاطمة يوسف علي يوسف وفاطمة خلفان علي خلفان المطوع وبدرية محمد عبدالله الحمادي وإسماعيل حسين علي الحوسني ونورة عبد الكريم الأحمد.


وتفقد سمو الشيخ هزاع بن زايد تقنيات التعليم الذي جرى تنظيمه بالشراكة مع رواد مجال تزويد حلول وخدمات التعلم للمؤسسات الأكاديمية والحكومات والشركات والذي سلط الضوء على الابتكار في قطاع التعليم حيث تعرف سموه على أقسام المعرض المتخصصة في إنترنت الأشياء والروبوتات والرجل الآلي "ناو" والطباعة ثلاثية الأبعاد والحوسبة ثلاثية الأبعاد والواقع الافتراضي والواقع المعزز والترميز والبرمجة والفضاء.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم هزاع بن زايد يكرم المعلمين الأكثر إلهاما في الإمارات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق