اخبار الامارات اليوم العاجلة علم الإمارات يرتفع على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل شعبي كبير

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم الخميس، تفاعلاً جماهيرياً كبيراً من قبل مواطنين ومقيمين رفعوا علم الإمارات في يومه الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر(تشرين الثاني) من كل عام، حيث عبروا من خلال مشاركاتهم عن فخرهم بعلم الدولة ودوره في ترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته. واستجاب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بتغيير صور "البروفايل الشخصي" على مواقع التواصل إلى علم الدولة لتصل الرسالة الوطنية إلى العالم بأن المجتمع الإماراتي بجميع فئاته من المواطنين والمقيمين يعتزون بعلم الدولة ويحتفلون به كأحد صور التعبير عن الحب والانتماء.

تلاحم وطني
ونشر المغردون منذ الصباح صوراً لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفالاتهم وذويهم بيوم العلم، مؤكدين أن "مشهد الاحتفال بيوم العلم الذي يعم كل مناطق الوطن يدل على التلاحم الوطني والتفاف أبناء الدولة حول قيادتهم، معتبري ذلك جزء من الشكر والعرفان".

البيت متوحد

وعلق المواطن عبدالرحمن الرئيسي عبر حسابه على انستغرام قائلا: "اللهم أدم الأمن والأمان على دولة الإمارات وأحفظ قيادتها وشعبها"، لافتا إلى أن توحيد رفع العلم في وقت واحد هو رسالة تؤكد أن البيت متوحد.

وكتب المواطن عيسى المعلم عبر حسابه على تويتر: "كلنا فخر كوننا نعيش في دولة الإمارات التي قدمت لنا الكثير، وحان الوقت أن نقدم لها، ونرفع علمها عاليا ليرفرف في سماء العز والمجد والشموخ، ولتصل الرسالة إلى العالم أجمع أن شعب الإمارات قلب رجل وحد، وأن البيت الإماراتي متوحد".

للعلم مكانة كبيرة

ونشرت المواطنة مريم المجر النعيمي صورة لعلم دولة الإمارات يزين أحد المباني في إمارة أبوظبي، وذيلتها بالتضرع إلى الله أن "يديم نعمة الأمن والامان على الإمارات وأن يحفظ قيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها"، وأشارت في تغريدتها إلى أن "يوم العلم يوم وطني مميز تتشابك فيه الأيادي لرفع علم الدولة عالياً، الأمر الذي يؤكد على مكانته في نفوس مجتمع دولة الإمارات ورمزيته التي يستمدها من قيادته وانجازات الدولة".

واخيرا: اخبار الامارات اليوم العاجلة علم الإمارات يرتفع على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل شعبي كبير - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق