اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: رفع نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، علم الإمارات في حديقة زعبيل في دبي بحضور أكثر من 20 ألف طالب وطالبة من مدارس الدولة يمثلون أكثر من 120 جنسية، بمناسبة احتفال الإمارات بذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد مقاليد الحكم ويوم العلم. وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس: "رفعنا اليوم بكل فخر ومحبة مع 22 ألف طالب وطالبة علم دولة الإمارات العربية المتحدة، رفعناه عالياً ليبقى شامخاً عزيزاً مجيداً".


 وأضاف ذاكراً عبارات من النشيد الوطني الإماراتي "عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا، وعاش علمنا، وعاش شعبنا كريماً سعيداً، دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا، كلنا نفديك بالدما نرويك، أقسمنا أن نبني نعمل، نعمل نخلص، من أجل علمنا نعمل، ومن أجل شعبنا نعمل، ومن أجل مستقبلنا نعمل، ومن أجل دولتنا وأمتنا نعمل نخلص".

خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24