اخبار الرياضة العالمية حاكم أم القيوين يرفع علم الإمارات

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

رفع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين اليوم علم دولة الإمارات في حديقة الخور بمناسبة " يوم العلم " الذي يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مقاليد الحكم وذلك بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين .

حضر رفع العلم .. الشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط والمساحة ومدير الديوان الأميري ناصر سعيد التلاى ومدير التشريفات راشد محمد أحمد ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية وجمع غفير من المواطنين والمقيمين في الإمارة.

وشارك طلبة وطالبات منطقة أم القيوين التعليمية في مراسم رفع العلم مرددين النشيد الوطنى لدولة الإمارات أثناء رفع العلم.

وقال إن الإمارات تحتفل قيادة وشعبا فى الثالث من نوفمبر من كل عام بـ " يوم العلم " الذي يعد مناسبة وطنية خالدة تتجسد فيها أسمى معاني الانتماء الوطني والولاء للقيادة باعتبار العلم رمزا للشموخ والعزة والفخر والاعتزاز .

وأشار سموه إلى أن الاحتفال بيوم العلم يتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مقاليد الحكم قيادة مسيرة الخير والرخاء لدولتنا الفتية والانطلاق نحو آفاق المستقبل لتحقيق السعادة لأبناء هذا الوطن العزيز وترسيخ مبادىء الاتحاد وتمكين قدراتنا في شتى المجالات لتنشئة جيل ناضج وفق استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار رفع الكفاءة وقياس الأداء.

وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين إن شعبنا الوفي جسد روح الانتماء الوطني عبر مشاركته في ساحات العز والفخر وأثبت أن مبادىء المواطنة هي منهاج عملي وإرادة وطنية خالدة في نفوسنا جميعا.

ونوه سموه إلى أن احتفالنا اليوم بيوم العلم هو مناسبة وطنية تجسد معانى الاتحاد والتعاضد بين أبناء الوطن ورمز للسلام والمحبة والإيمان بالوحدة الوطنية والاعتزاز بالاتحاد والذود عن حياضه.

وأضاف أن مسيرة الخير والرخاء التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هي ترجمة عملية لنموذج الدولة الوحدوية القائمة على العدل والمساواة وضمان الحريات الأساسية للفرد وفق أرقى الممارسات العالمية وتعبير صادق عن الإرادة التي جمعت القادة المؤسسين " رحمهم الله " عند إعلان الاتحاد في الثاني من ديسمبر 1971.

وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين بهذه المناسبة الوطنية وبالجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وحرص سموه على أن تتبوأ المكانة المرموقة بين دول العالم المتحضرة والتي تنهج خطا فكريا وعمليا وتأهيل الكوادر الوطنية المؤهلة وانتهاج برامج تنموية خلاقة واعتزازه بما حققتة الدولة من تميز فى شتى المجالات وتفرد الحكومة بعدة مبادرات ساهمت فى رفع مؤشرات الدولة العالمية.

وأكد سموه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جسد المعاني السامية للتضحيات وصون المنجزات ودعم الأمن والسلام والاستقرار فى المنطقة وقدم أبناء قواتنا المسلحة الباسلة بصنوفها كافة مثالا وطنيا للإرادة الوطنية الصلبة باعتبارهم السياج الحصين لهذا الوطن ليبقى علم الإمارات رمزا شامخا خفاقا بالعز والشموخ وقوة السواعد وعزيمة الرجال.

وهنأ صاحب السمو حاكم أم القيوين بهذه المناسبة الوطنية المجيدة شعب الامارات الوفي وكل المقيمين على أرض الدولة .. مؤكدا على مبادىء الوحدة الوطنية والحفاظ على هويتنا والتعايش وفق منظور وطني يجسد الاعتزاز بقيادتنا الرشيدة والمحافظة على الإنجازات والإيمان بروح الاتحاد.

خبر اخبار الرياضة العالمية حاكم أم القيوين يرفع علم الإمارات - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الامارات اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24