الامارات اليوم - انقاذ شابين من الغرق اثر انقلاب دراجتهما المائية

0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

تمكن فريق الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة من إنقاذ شابين من جنسية دولة آسيوية، في العقد الثاني من العمر من الغرق بعد تعرضهم لحادث انقلاب دراجتهم المائية في بحر معيريض برأس الخيمة.

وأوضح مدير عام العمليات المركزية، العميد غانم أحمد غانم، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوجود شخصين في حالة غرق ببحر معيريض، وعلى الفور وفي غضون 3 دقائق من البلاغ وصل فريق الإسعاف والإنقاذ المكون من الرقيب مبارك سبيت والشرطي أول عادل شلبي، إلى موقع الحادث، وتم إنقاذها من الغرق حيث كانا في حالة إعياء اثر تناولهما كميات كبيرة من ماء البحر لعدم اجادتهما السباحة.

وقام فريق الاسعاف المدني باسعافهما طبيا ومن ثم نقلهما إلى المستشفى.

وأفاد العميد غانم بأن الشابان انقلبت بهما الدراجة المائية في عرض البحر، ولأنهما لا يجيدان السباحة نهائيا تعرضا لحالة الغرق.

وناشد العميد غانم مرتادي البحر وقائدي الدراجات المائية أخذ الحيطة والحذر وعدم قيادة الدراجات المائية في حالة عدم اجادة السباحة، مشيراً إلى الالتزام بارتداء سترة النجاة وعدم الابتعاد بشكل كبير عن الشاطىء وعدم الاستعراض بالدراجات في حالة عدم إجادة القيادة التامة، متمنيا السلامة للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - انقاذ شابين من الغرق اثر انقلاب دراجتهما المائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق