الامارات اليوم - «جنايات رأس الخيمة» تؤجل النظر في جريمة قتل لاستدعاء شهود

0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

نظرت محكمة الجنايات في رأس الخيمة أمس، في اتهام شخصين (مواطن وصومالي) متهمين بقتل شاب (فلسطيني) خنقاً.

وعدلت المحكمة وصف الاتهام الموجه إلى المتهم الثاني من «الاشتراك في جريمة قتل» إلى «ارتكاب الفعل الأصلي لجريمة القتل».

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم الأول تهمة القتل العمد، فيما وجهت للثاني تهمة الاشتراك في جريمة القتل، وأنكر المتهمان أمام النيابة العامة التهم المنسوبة إليهما.

وطلب محامي المتهم الأول من المحكمة، إحضار خمسة أشخاص من العاملين في الفندق الذي وقعت فيه الجريمة، للاستماع إلى أقوالهم في القضية، فيما طلب محامي المتهم الثاني الاستماع إلى الطبيب الشرعي، الذي شرح جثة المجني عليه، وإحضار ضابط التحريات، الذي تابع تفاصيل القضية، والعاملين في الفندق، الذي وقعت فيه جريمة القتل.

وقرر القاضي تأجيل النظر في ملف القضية إلى الجلسة المقبلة، من أجل تلبية طلبات محاميي الدفاع عن المتهمين.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى يناير من العام الماضي، عندما عثر شخص في منطقة المعمورة، في مدينة رأس الخيمة، على شاب جالس بطريقة غريبة أمام منزله، وفي يده اليمنى زجاجة شراب طاقة، وفي اليسرى كيس فول سوداني، إذ ظنه نائماً. وعندما حاول إيقاظه سقط على الأرض جثة هامدة.

وأجرت شرطة رأس الخيمة تحريات مكثفة خلصت الى أن المجني عليه تعرض للقتل خنقاً. وتمكنت من ضبط المتهمين الأول والثاني، ووجهت لهما تهمة الاشتراك في ارتكاب جريمة القتل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - «جنايات رأس الخيمة» تؤجل النظر في جريمة قتل لاستدعاء شهود في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق