الاقتصاد الاماراتي اليوم: أفضل صفقات الأجهزة الإلكترونية تنتظر المستهلكين في «جيتكس شوبر 2017»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تُقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر، للإلكترونيات الاستهلاكية في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل 2017، مع آلاف العروض والباقات وأفضل الأسعار والباقات التي يقدمها عدد من كبار العارضين مثل إي ماكس، وجاكيز للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، بلغ إنز، وشرف دي جي.

ويحيط جو من التفاؤل سوق الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي، الذي تقدّر شركة تحليل البيانات «بيرزيستينس للأبحاث السوقية» أن يصل حجمه إلى 2.9 تريليون دولار بحلول عام 2020، مدفوعاً بنمو سوق الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية القادرة على المساعدة في المهام اليومية، وذلك في الوقت الذي يبتعد المستهلكون عن الأجهزة ذات الاستخدام الواحد لصالح الأجهزة المتعددة الاستخدامات، بينما يبدو وكأن المستخدمين مستعدون لشراء الإلكترونيات التي تقوم بمهام مختلفة.

ويُقدّم معرض جيتكس شوبر، للمتسوقين من عشاق التقنية فرصاً ثمينة لإلقاء نظرة على أهم التطورات، وأحدث الاتجاهات في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية.

وتتميز الهواتف الذكية بالديمومة، وتعتبر نجم سوق الإلكترونيات الاستهلاكية، حيث يتوقع أن تصل مبيعاتها إلى 1.71 مليار وحدة بحلول العام 2020. وتماشياً مع التوجهات العالمية، فإن هذه المبيعات تمثل شريحة كبيرة من مبيعات التجزئة في معرض جيتكس شوبر حيث يتطلّع عشّاق التكنولوجيا هذا العام للحصول على مزيد من القيمة مقابل أموالهم، فيما يبحثون عن الأجهزة التي تلبي احتياجاتهم وبأسعار في متناول أيديهم.

واخيرا: الاقتصاد الاماراتي اليوم: أفضل صفقات الأجهزة الإلكترونية تنتظر المستهلكين في «جيتكس شوبر 2017» - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جريدة الاتحاد الاماراتية تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق