الارشيف / الوطن العربي / الامارات / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات وفود تزور واحة الكرامة في أبوظبي

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أكد الشيخ سعيد بن سيف بن محمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة صحيفة الوطن أن شهداء الإمارات صناع المجد وأن تضحياتهم الطاهرة ستبقى مدارس خالدة في الولاء للوطن ومنارات أبدية تنهل منها الأجيال أسمى معاني الوطنية والفداء.

وقال: إن الشهداء لبوا نداء الواجب وتسابقوا للتضحية والفداء بأرواحهم وسطروا بدمائهم الزكية أروع الانتصارات والبطولات مقدامين غير هيابين.. معبرين عن أصالة شعب الإمارات الذي يعتز ويفخر بأبنائه الأبرار الذين كانوا على العهد والوعد وأثبتوا أنهم من رحم هذه الأرض المباركة.

جاء ذلك خلال زيارته مع وفد من الصحيفة واحة الكرامة في أبوظبي للتعبير عن الاعتزاز والفخر بتضحيات الشهداء الأبرار الذين جادوا بأرواحهم ليبقى هذا الوطن عزيزاً أبياً، وفداء للواجب ودعم قضايا الحق.

وإلى ذلك، قال معالي علي محمد بن صبيح الكعبي، مفوض الجمارك رئيس الهيئة الاتحادية للجمارك: إن زيارة وفد الجمارك واحة الكرامة رسالة تقدير وعرفان لدماء الشهداء التي سالت من أجل الوطن، مشيراً إلى أن التاريخ سيخلد ذكرى هؤلاء الشهداء بأحرف من نور. وأضاف معاليه خلال زيارة الوفد برئاسته واحة الكرامة: «في الوقت الذي نقف بإجلال وإكبار واحترام أمام تضحيات أبطالنا الشهداء وما يمثله هذا النصب من رمز معنوي لتلك التضحيات ، نجدد عهد الولاء والوفاء للوطن والقيادة، ونؤكد المثابرة على نهج التضحية، وتقديم الغالي والنفيس صونا لتراب الوطن ولإبقاء راية الإمارات خفاقة وشامخة بكل فخر واعتزاز». ضم الوفد محمد جمعة بوعصيبة، المدير العام للهيئة، ومحمد بن خادم الهاملي، مدير عام جمارك أبوظبي بالإنابة، وأحمد عبدالله بن لاحج الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الجمركية في الهيئة، وكل من مبارك مطر المنصوري، مدير تنفيذي قطاع العمليات، وسالم سعيد الرميثي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية في جمارك أبوظبي، وعدد من مديري الإدارات والموظفين في الهيئة والجمارك المحلية. وقام الوفد بجولة في المعلم الوطني بدأت أمام نصب الشهيد، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار والدعاء لهم بأن يتغمدهم الله بواسع رحمته.

واخيرا: عاجل الإمارات وفود تزور واحة الكرامة في أبوظبي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جريدة الاتحاد الاماراتية تحياتنا.

قد تقرأ أيضا