الامارات اليوم فرق الدفاع المدني تنقذ قطة علقت بأنبوب لصرف الامطار في الشارقة

 تمكن فريق من الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة من إنقاذ " قطة " شارفت على الموت بعد أن علقت منذ يومين بأنبوب لصرف الأمطار في إحدى البنايات بمنطقة النهدة بإمارة الشارقة.
 
وأكد مدير إدارة مراكز الدفاع المدني بالشارقة المقدم سعيد السويدي أن غرفة العمليات تلقت موخراً بلاغاً الساعة التاسعة مساءً من سيدة عربية تفيد بسماعها صوت قطة تنوء في أحد الانابيب المجاورة لشقتها، فتوجهت فرقة متخصصة مع معداتها من مركز الميناء انطلاقاً من مشاعر أنسانية ومن مبدأ الرفق بالحيوان، وتمكنت الفرقة من تخليص القطة التي كانت عالقة لمدة أكثر من 48 ساعة وتم الاعتناء بها.
 
وأضاف ان فرق الدفاع المدني لا تتوانى عن تقديم المساعد ة لمن يحتاجها، وتبذل عناصرها جهوداً متواصلة للحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتعمل على انقاذ الحيوانات العالقة منطلقين من مبدأ إنساني.

وأكدت السيدة العربية التي قامت بالإبلاغ انها ترددت بالبداية حرصاً منها على دقة المعلومة، حيث لم تعرف بأن القطة محجوزة وغير قادرة على الخروج، الا بعد محاولات بإخراجها بتقديم الطعام او الماء، فاستنتجت بعدم قدرة القطة على الخروج، مشيدة بالوقت نفسه على سرعة استجابة فرق الدفاع المدني وتقديمهم المساعدة إلى حيوان شارف على الموت.

مصر 24 : - الامارات اليوم فرق الدفاع المدني تنقذ قطة علقت بأنبوب لصرف الامطار في الشارقة مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الامارات اليوم فرق الدفاع المدني تنقذ قطة علقت بأنبوب لصرف الامطار في الشارقة".

قد تقرأ أيضا