اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: لوقف حوادث الدهس....حواجز حديدية على طرق حيوية في الشارقة

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: باشرت الجهات المختصة في الشارقة، تركيب حواجز حديدية لعدد من الطرق الحيوية بالإمارة، كان آخرها على الشارع المؤدي إلى المنطقة الصناعية، بهدف منع حوادث الدهس، ووقف تجاوزات المشاة في عبور الطريق من الأماكن الخطرة غير المخصصة لذلك، لا سيما وأن المنطقة من أكثر مواقع الإمارة اكتظاظاً بالمشاة. وأنجزت الجهات المختصة تركيب جزء من الحواجز الحديدية، فيما يجري العمل على استكمال الجزء المتبقي،ويأتي تركيب الحواجز  لفصل مساري السير في الشارع المذكور، بهدف منع جميع أشكال التجاوزات الخطرة من بعض المشاة، خلال عبور الشارع، الذي يشهد كثافة مرورية عالية طوال النهار.

ومن المتوقع أن تساهم الحواجز الحديدية التي يتم تركيبها بمختلف المناطق في إمارة الشارقة، في التخفيف من حوادث الدهس، خاصة وأنها تترافق مع تخصيص أماكن للمشاة ومنع عملية قطعهم الطرق الحيوية التي تشهد ازدحام من غير الأماكن المخصصة لذلك ما يعرض حياتهم للخطر، ويزيد من احتمالية وقوع الحوادث.

خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة بالصور: لوقف حوادث الدهس....حواجز حديدية على طرق حيوية في الشارقة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24