اخبار الامارات اليوم العاجلة دبي: "مختبر الإبداع".. طلاب ومتدربين لتحسين خدمات أصحاب الهمم

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: نظمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان ممثلة في فريق الجهة الحكومية الصديقة لأصحاب الهمم في مقر مقرها جلسة عصف ذهني تحت عنوان "مختبر الإبداع"، بمشاركة عدد كبير من الموظفين من مختلف الإدارات والقطاعات والطلاب المتدربين الصيفيين، وذلك للخروج بأفكار نوعية لتحسين عدد من الخدمات التي تخدم فئة أصحاب الهمم وتحويل المرافق لتلبي احتياجاتهم. وجاء مختبر الإبداع الأول للمؤسسة والمتعلق بأصحاب الهمم، لتعزيز مبدأ المشاركة والعمل ضمن فريق عمل واحد، ووضع المقترحات الإبداعية لتطوير المرافق بالمؤسسة وتقديم الخدمات اللازمة للمتعاملين خاصة المتعلقة بفئة أصحاب الهمم.

وتمثلت محصلة هذا المختبر بمجموعة من الاقتراحات بلغ عددها 53 اقتراحاً تهدف إلى رفع مستوى الرضا والسعادة للموظفين والمتعاملين من أصحاب الهمم، وسيتم وضعها على شكل خريطة تبين كيفية تنفيذها والإطار الزمني ومراحل التنفيذ والمسؤوليات وتوفير الموارد. 

خبر اخبار الامارات اليوم العاجلة دبي: "مختبر الإبداع".. طلاب ومتدربين لتحسين خدمات أصحاب الهمم - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:24 الامارات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24