الامارات اليوم لص يستهدف مواطن مرتين ويسرق دراجة بـ104 ألف درهم

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات عاطلاً خليجياً سرق دراجة نارية قيمتها 104 ألف درهماً من مزرعة مواطن، وباعها لشريك عربي في محل دراجات بأقل من ربع ثمنها، وهي الدراجة الثانية التي يسرقها من المزرعة ذاتها قبل عام واحد دون أن يتم كشفه في المرة الأولى.

وذكر المجني عليه وهو تاجر إماراتي بأنه فوجئ بسرقة دراجة من طراز بولورايز قيمتها 104 ألف درهماً من مزرعتها لافتاً إلى ان أخرى من النوع ذاته سرقت من مزرعته قبل عام واحد مكان الواقعة الأخيرة.

وذكر شاهد من شرطة دبي أنه تم الانتقال إلى مكان الواقعة، وبسؤال الحارس أفاد بأنه كان نائماً في غرفته وسمع صوت قفل بابها فنهض محاولاً فتحه إلا أنه اكتشف أن شخصاً أغلق عليه الباب بالقفل، وسمع صوت تشغيل الدراجة، فتمكن من الخروج بكسر القفل وحاول اللحاق بالجاني لكن لم يستطع.

وأضاف أنه بالبحث تبين وجود الدراجة بعد فترة من البلاغ في وكالة مختصة بمنطقة المصفح بأبوظبي، وبالانتقال ومعاينتها تبين أنه تم تغيير لونها من الأزرق إلى الاحمر والتلاعب في بياناتها، وبسؤال الشخص الذي أحضرها تبين أنه مواطن اشتراها من محل دراجات في دبي وقدم الفاتورة.
 
وتم التوجه إلى المتجر الذي اشتراها منه، وكشفت التحريات أن الذي باعها هو المتهم الثاني عربي الجنسية مقابل 73 ألف درهماً، وأبلغ رجال المباحث أنه اشتراها من المتهم الأول السارق بـ 57 ألف درهماً.

وأشار الشاهد إلى ضبط المتهم الأول وبسؤاله أقر بأنه توجه ليلاً إلى منطقة مرقب حيث توجد المزرعة، وأوقف مركبته قرب مسجد هناك، وتسلل إلى مكان الواقعة وكسر قفل باب المزرعة بعتلة حديدية وسرق الدراجة وفر، ثم باعها للمتهم الثاني بمبلغ 23 ألف درهم، وكانت زرقاء اللون ولم يقم بتغيير لونها أو رقم لوحتها.

خبر الامارات اليوم لص يستهدف مواطن مرتين ويسرق دراجة بـ104 ألف درهم - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الامارات اليوم.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24