اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن زايد مخاطباً ذوي الشهيد سمير البلوشي: "عيالنا وأهلنا، وأنتم سيف يمنى"

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الامارات: قال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، مخاطباً ذوي شهيد الوطن الوكيل سمير محمد مراد أبوبكر البلوشي: "عيالنا وأهلنا، وأنتم سيف يمنى". جاء ذلك خلال تقديم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، العزاء لأسرة الشهيد سمير البلوشي في مجلس العزاء بمنطقة الرقايب في إمارة عجمان، والذي استشهد إلى جانب 3 آخرين وهم النقيب أحمد خليفة البلوشي، والملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي، والوكيل محمد سعيد الحساني، خلال تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن وتعرض طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضطرارياً وارتطامها بالأرض.

كما قدم ولي عهد أبوظبي واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد سعيد راشد الحساني، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة ضدنا بإمارة الفجيرة، ولأسرة الشهيد جاسم صالح راشد الزعابي، خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة الجزيرة الحمراء بإمارة رأس الخيمة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اعتزاز وفخر الإمارات قيادةً وشعباً بشهدائها البررة الذين قدموا صوراً عظيمة من التضحية والبذل والعطاء ستظل ماثلة أمامنا نستلهم منها الدروس والعبر ونقف لهم جميعاً ولإخوانهم الذين سبقوهم اجلالاً واحتراماً على ما سطروه من تضحيات مشرفة في ساحات العز والكرامة لأجل أن تبقى راية الوطن عالية خفاقة.

وأضاف أنه "عندما نفخر بشبابنا فإن شهداءنا يأتون في الصدارة لعظيم ما قدموه لوطنهم وأهلهم معبرين عن أصالتهم وقيمهم التي توارثوها عن سيرة آبائهم وأجدادهم الحافلة بالعطاء والولاء والانتماء لهذه الأرض الطيبة".

مصر 24 : - اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن زايد مخاطباً ذوي الشهيد سمير البلوشي: "عيالنا وأهلنا، وأنتم سيف يمنى" مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن زايد مخاطباً ذوي الشهيد سمير البلوشي: "عيالنا وأهلنا، وأنتم سيف يمنى"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق