اخبار الامارات اليوم العاجلة بعد المطاعم .. استديو تصوير ومحل خياطة بسيارات متنقلة في أبوظبي

السيارات المتنقلة (أرشيف)

اخبار الامارات: السيارات المتنقلة (أرشيف)

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي رخصة "السيارات المتنقلة"، في 16 نشاطاً تجارياً، وذلك ضمن مبادرة "رخصة تاجر أبوظبي" التي أعلنت عنها مؤخراً. وأكد وكيل الدائرة بالإنابة، خليفة بن سالم المنصوري، خلال مؤتمر صحافي نظمه مركز أبوظبي للأعمال، اليوم الأربعاء، بمقر نادي أبوظبي للإعلام الاقتصادي، الحرص على الاستمرار في إطلاق العديد من المبادرات التي من شأنها تعزيز بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي، والإسهام في الوقت ذاته في استقطاب المواطنين ليكونوا شريكاً رئيساً ومهماً في قطاع الأعمال.

الأنشطة التجارية
وأوضح المدير التنفيذي لمركز أبوظبي للأعمال بالإنابة، محمد منيف المنصوري، أن الأنشطة التي تم تحديدها لممارسة نشاط رخصة السيارات المتنقلة هي خياطة الملابس الرجالية العربية، وتفصيل وخياطة الملابس النسائية، وبيع ملابس الأطفال الجاهزة وتغليف الهدايا وتنسيق الزهور الطبيعية، والصناعية وبيع الأعلاف بالتجزئة واستوديو تصوير وتبديل وإصلاح الإطارات وبيع البطاريات الجافة بالتجزئة، وتنظيف وتلميع السيارات وصالون حلاقة للحيوانات الأليفة وقص وتصفيف الشعر للنساء، وقص وتصفيف الشعر والحلاقة للرجال وقص وتصفيف الشعر، والحلاقة للأطفال وصيانة التمديدات الصحية واصلاح الأجهزة الالكترونية المنزلية.

رخصة السيارات
وقال مدير إدارة الحماية التجارية بالإنابة بالدائرة، أحمد طارش القبيسي، إن "رخصة السيارات المتنقلة ضمن مبادرة تاجر أبوظبي تأتي في سياق ما أصدرته دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي من قرار بإجازة منح تصريح لممارسة نشاط تجاري للمطاعم بالعربات أو السيارات المتنقلة بناء على وجود ترخيص قائم لنشاط مطعم أو ترخيص قائم لنشاط تموين المواد الغذائية على أن يكون مملوكاً بنسبة 100 % للمواطن أو شريك مواطن".
وعبر عدد من المواطنين الذين تمكنوا من استخراج رخصة تاجر أبوظبي - السيارات المتنقلة - عن شكرهم وتقديرهم لدائرة التنمية الاقتصادية على هذه المبادرة الهامة، مشيدين بسرعة إنجاز الترخيص والذي لم يزد عن 10 دقائق.

مصر 24 : - اخبار الامارات اليوم العاجلة بعد المطاعم .. استديو تصوير ومحل خياطة بسيارات متنقلة في أبوظبي مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الامارات اليوم العاجلة بعد المطاعم .. استديو تصوير ومحل خياطة بسيارات متنقلة في أبوظبي".

قد تقرأ أيضا