الامارات اليوم أبوظبي: تطبيق تعديل السرعات على طريق الفاية - سيح الشعيب

بدأت مديرية المرور والدوريات  بشرطة أبوظبي، اعتباراً من اليوم، بتطبيق تعديل سرعات ضبط الرادار على طريق الفاية - سيح الشعيب، إلى (80 كم/س) لجميع المركبات الخفيفة والثقيلة، وذلك  بهدف سلامة وحماية الأرواح  ، وبما يسهم في الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية.

 

واوضح نائب مدير، مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العميد أحمد الشحي، أنه تمّ اعتماد السرعات الجديدة بناءً على استراتيجية إدارة السرعات بالإمارة، ودراسة تفصيلية حول حجم الحركة المرورية والمواصفات الهندسية على الشارع، وما أظهرته دراسة على هذا الطريق بينت ارتفاع نسبة الحوادث المرورية خلال النصف الأول من العام 2017.


وناشد الشحي قائدي المركبات بتوخي الحذر والتقيد بالسرعات المحددة على الطريق وحثهم على ضرورة الالتزام بالسرعات الجديدة المحددة باللوحات الإرشادية على الطريق، حفاظاً على الأرواح وبما يسهم في رفع معدلات السلامة المرورية، التي من شأنها حماية جميع مستخدمي الطرق على مستوى أبوظبي.

مصر 24 : - الامارات اليوم أبوظبي: تطبيق تعديل السرعات على طريق الفاية - سيح الشعيب مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الامارات اليوم أبوظبي: تطبيق تعديل السرعات على طريق الفاية - سيح الشعيب".

قد تقرأ أيضا