الامارات اليوم - قرقاش: تعاون "الوطني" وممثلي الحكومة لخدمة الوطن تجسيد لتوجيهات القيادة الرشيدة

0 تعليق 108 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الإتحادي، الدكتور أنور بن محمد قرقاش،  سعي الحكومة الدائم للتفاعل والتجاوب مع جميع التوصيات التي يقدمها أعضاء المجلس الوطني الاتحادي وإيمانها
 بدور وعمل المجلس كشريك حقيقي وسلطة تشريعية لها الدور الرئيس في رفد مسيرة التنمية الشاملة فى الإمارات.

وأوضح  أن حضور  الوزراء جلسات المجلس وتجاوبهم وتفاعلهم مع جميع الاستفسارات والأسئلة التي يوجهها الأعضاء بكل شفافية ودقة يعكس صورة نموذجية للتعاون المثمر والمميز بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والذي يعتبر تطبيقا عمليا لتوجيهات القيادة الرشيدة في الإمارات من أجل توفير خدمات تعمل على إسعاد المواطنين .

وأشاد  بالجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء المجلس والمساهمة الفعالة في تقديم الملاحظات البناءة التي تسهم في سن القوانين والتشريعات الناظمة للعمل الحكومي.

وأكد قرقاش أن الزيارات الميدانية التي يقوم بها أعضاء المجلس الوطني للوقوف على احتياجات المواطنين في جميع القطاعات وفي إمارات الدولة كافة تبرز الحرص الكبير من الأعضاء على تجسيد وتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، بالتعرف عن قرب على احتياجات المواطنين ومتطلباتهم من خلال التواجد معهم وتفقد أحوالهم والبحث عن المقترحات والحلول التي تسهم في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن الثروة الأغلى والأثمن لدولة الإمارات.

وأثنى  على التفاعل الكبير خلال المناقشات الخاصة بتعديل أحكام القانون الاتحادي رقم 7 لسنة 1999 بإصدار قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية وتوصية المجلس الوطني الاتحادي بشأن دعم الخدمات الحكومية المقدمة للمتقاعدين ورواتب الموظفين المواطنين العاملين في الحكومة الاتحادية في الدرجات من العاشرة إلى الرابعة عشرة .

 مؤكدا أن حكومة دولة الإمارات تأخذ دائما بعين الاعتبار التوصيات التي يتقدم بها أعضاء المجلس لما لها من قيمة كبيرة في توفير أفضل الحلول لتحقيق سعادة المواطنين مما يساهم في تعزيز مسيرة التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأشار إلى أن العلاقة ما بين المجلس والحكومة مبنية على تحقيق الصالح العام لشعب الإمارات الذي يحظى باهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة التي تضعه في مقدمة أولوياتها وتقدم جميع الوسائل التي تمكن من تلبية احتياجاته على أكمل وجه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - قرقاش: تعاون "الوطني" وممثلي الحكومة لخدمة الوطن تجسيد لتوجيهات القيادة الرشيدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق