اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: كشف النقاب عن المؤهلين للمرحلة الأخيرة للمسابقة العالمية "كريبتو للأعمال الناشئة"

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الامارات: تستعد "كريبتو لابز"، حاضنة الأعمال المتكاملة والمتخصصة في تسريع المشاريع الناشئة وأنشطة رواد الأعمال، عبر مساحة تفاعلية للعمل المشترك، للإعلان عن المشروع الفائز في مسابقتها العالمية، "كريبتو للأعمال الناشئة"، خلال فعاليات حفل تدشين مقر الشركة ومرافقها، في مدينة مصدر في أبوظبي. وسيشهد حفل الافتتاح الرسمي المقرر يوم الأحد 22 أكتوبر 2017، قيام الشركات الثلاث المؤهلة إلى المرحلة النهائية من المسابقة، باستعراض مشاريعها أمام لجنة تحكيم من أصحاب الخبرة والمعرفة.

وسيحصل المشروع الفائز على جوائز قيمة تشمل تمويلاً يصل حجمه إلى 250 ألف دولار أميركي، إضافة إلى عضوية ودعم حاضنة "كريبتو لابز".

وكانت "كريبتو لابز" أطلقت مسابقتها العالمية في شهر أغسطس 2017 والتي حظيت بإقبال ملفت عبر أكثر من 2000 طلب مشاركة، تقدم بها مجموعة واسعة ومتنوعة من أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال من 75 دولة حول العالم، منها على سبيل المثال لا الحصر طلبات تقدم بها مشاركون من "سيليكون فالي" في كاليفورنيا والهند والصين، وأخرى مصدرها أبرز الجامعات وكليات إدارة الأعمال العالمية، كمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (م.أي.تي)، وكلية إنسياد لإدارة الأعمال، وكلية إدارة الأعمال في لندن.

وخضعت المشاريع المشاركة لمرحلة معمقة من الدراسة والتقييم، ليقع الخيار النهائي على ثلاث شركات، هي: "موديل مي 3 دي"- التطبيق الإلكتروني الذي يتيح لمستخدميه التعرف افتراضياً على البيئة المحيطة بأماكن سكنهم أوعملهم، و"ذي ديفرنس"- المتخصصة في صناعة أحذية رياضية متطورة، أما الشركة الثالثة فتحمل اسم "تون يو.كوم" لإنتاج الرسوم المتحركة الخاصة بالأطفال والعائلات وفق تقنيات مبتكرة.

وتعمل "كيربتو لابز" على تأمين مختلف السبل لمساعدة الشركات الناشئة في كافة المجالات حول العالم، وصولاً إلى احتضان الشركات افتراضياً.

وتستقبل الحاضنة الطلبات المقدمة من الشركات للحصول على التمويل والدعم المادي خلال مختلف مراحل نمو وتطور أعمال تلك الشركات، مقابل مشاركتها بحصة ملكية في المشاريع العائدة لها.

مصر 24 : - اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: كشف النقاب عن المؤهلين للمرحلة الأخيرة للمسابقة العالمية "كريبتو للأعمال الناشئة" مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: كشف النقاب عن المؤهلين للمرحلة الأخيرة للمسابقة العالمية "كريبتو للأعمال الناشئة"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق