أخبار الحوادث ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر وأسماك فاسدة في حملة بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة فاقوس بالشرقية، بإشراف اللواء ضياء الدين أبوالعزم رئيس المدينة، بالتنسيق مع إدارة التموين، حملة تفتيشية لإحكام الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية، ومحال الجزارة والسلع الغذائية.

وتهدف الحملة إلى التأكد من توافر السلع أمام المواطنين دون التلاعب في الأسعار، والوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين ومدى صلاحية السلع المعروضة بالأسواق للاستهلاك الآدمي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير محضر جنحة رقم ١٤٣١٨ لسنة ٢٠٢٠ مركز شرطة فاقوس، ضد صاحب محل بقالة بناحية الطويلة لحيازته وعرضه للبيع ١٠ كيلو جرام تمر هندى مجهول المصدر، لعدم وجود بيانات على العبوة تدل على المنشأ وتاريخ الصلاحية، وعدم الاحتفاظ بالفواتير والمستندات الدالة على مصدرها وحيازتها.

والمحضر رقم ٢٣٠٢ لسنة ٢٠٢٠ جنح قسم شرطة فاقوس، ضد صاحب ثلاجة لحوم وأسماك مجمدة بناحية البندر، لحيازته وعرضه للبيع ١٠كيلو جرام فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

والمحضر رقم ١٧٤ ا د ط لسنة ٢٠٢٠ جنح قسم شرطة فاقوس، ضد صاحب ثلاجة لحوم وأسماك مجمدة بناحية البندر، لحيازته وعرضه للبيع ١٠ كيلو جرام رنجة مدخنة مجهولة المصدر، لعدم الاحتفاظ بالفواتير والمستندات الدالة على مصدرها وحيازتها.

بالإضافة إلى تحرير 6 محاضر إثبات حالة ضد أصحاب مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات والتوقف عن الإنتاج دون إذن مسبق من الجهات المختصة.

تم التحفظ على المضبوطات والعرض على النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم حيال المخالفين والمضبوطات

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,193

  • تعافي

    1,522

  • وفيات

    415

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر وأسماك فاسدة في حملة بالشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق