أخبار الحوادث التحقيق في واقعة مقتل إمام وخطيب على يد عاطل في الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باشرت نيابة مركز الزقازيق، برئاسة المستشار عبدالسلام عابدين، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، التحقيقات في واقعة وفاة إمام مسجد متأثرًا بإصابته بطلق خرطوش بالبطن، على يد عاطل إثر مشادة كلامية بينهما بإحدى قرى المركز.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة الزقازيق، باستقبال المستشفى العام «تامر. م.ع» 38 عاما، إمام وخطيب مسجد بقرية العلاقمة، ومقيم بدائرة المركز جثة هامدة متأثرا بإصابته بطلق ناري بالبطن.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة «محمود. م. ش» 26 عاما، عاطل مقيم بذات الناحية، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهم لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابستها، وقررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,465

  • تعافي

    1,562

  • وفيات

    429

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث التحقيق في واقعة مقتل إمام وخطيب على يد عاطل في الشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق