أخبار الحوادث ضبط 6 أشخاص عرضوا كحول وكمامات مجهولة المصدر للبيع على «فيسبوك»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الاثنين، 6 أشخاص بمحافظات الجيزة والدقهلية والمنيا والغربية والإسكندرية والقاهرة، لقيامهم بعرض مستلزمات طبية «كحول إيثيلى وكمامات» مجهولة المصدر على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» للبيع، وضبط بحوزتهم كميات من تلك المستلزمات.

رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، قيام المدير المسؤول عن إحدى الشركات بالجيزة، بنشر مشاركات على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كحول إيثيلى» مجهولة المصدر.
بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تمكنت قوة امنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بقيام مالك الشركة بالترويج لبيع المستلزمات الطبية، كما أرشد عن مخزنين تابعين للشركة، وضُبط بهما 25 جركن مختلفة الأحجام بداخلها مادة شفافة يشتبه في كونها «كحول إيثيلى» و134 كرتونة تحوى 4082 عبوة مختلفة الأحجام بداخلها مواد مطهرة «جل وسوائل» مجهولة المصدر، وكمية من العبوات الفارغة المُعدة للتعبئة.

كما رصدت الإدارة قيام أحد الأشخاص، مقيم بالدقهلية، بنشر مشاركات على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كحول إيثيلى» مجهولة المصدر، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم استهدافه وضبطه بمحيط سكنه، وبتفتيشه ضُبط بحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات الدالة على نشاطه، وبتفتيش مسكنه عثرت القوات على كمية من المواد الكحولية معبئة في 10 جراكن 20 لتر، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بإنشاء وادارة الحساب للترويج لبيع مستلزمات طبية «كحول» عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وضبط مالك محل عطور، مقيم بالمنيا لقيامه بنشر مشاركات على «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كحول إيثيلى وكمامات» مجهولة المصدر، وضُبط بحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات الدالة على نشاطه، وبتفتيش مسكنه عثر على 63 زجاجة بخاخ صغيرة الحجم بداخلهم مادة شفافة مدون عليها كحول إيثيلى، و94 كمامة مجهولة المصدر، اعترف بارتكابه الواقعة.

وضبط مندوب مبيعات بالغربية، لقيامه بنشر مشاركات على «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كحول إيثيلى وكمامات» مجهولة المصدر، وضُبط بحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات الدالة على نشاطه، وبتفتيش مسكنه عثر على 49 جركن 20 لتر، و24 زجاجة 5 لتر لسائل الكحول، و9 جراكن 10 لتر لسائل التنر، اعترف بارتكابه الواقعة.

وضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، لقيامه بنشر مشاركات على «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كحول إيثيلى» مجهولة المصدر، وضبط بحوزته هاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات.

كما تم ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لقيامه بنشر مشاركات على «فيسبوك» تتضمن الإعلان عن بيع مستلزمات طبية «كمامات» مجهولة المصدر، وضبط بحوزته هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الحساب والمشاركات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,465

  • تعافي

    1,562

  • وفيات

    429

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث ضبط 6 أشخاص عرضوا كحول وكمامات مجهولة المصدر للبيع على «فيسبوك» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق