اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة تستثمر في القدرات دون تفرقة بين الرجل والمرأة

24 الامارات 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الامارات: أكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن الإمارات بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تستثمر في قدرات الإنسان دون تفرقة بين الرجل والمرأة مُواصلةً لنهج زايد وجهود فاطمة بنت مبارك في تمكين المرأة ما رسّخ لمفهوم التوازن بين الجنسين". جاء ذلك خلال تكريم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الفائزين بمؤشر التوازن بين الجنسين لعام 2017 للحكومة الاتحادية والذي يشمل 3 فئات هي، أفضل شخصية داعمة للتوازن بين الجنسين، وأفضل جهة حكومية اتحادية داعمة للتوازن، وأفضل مبادرة لدعم التوازن.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر، "ثقافة اماراتية ترسخت منذ زايد، ونريدها ان تستمر، لا فرق عندنا بين الرجل والمرأة، ولا يمتاز مواطن عن أخته المواطنة بشيء ..الجميع أمام الوطن سواء، والجميع في خدمة الوطن لهم التقدير والوفاء".

الشخصية الداعمة
ووفقاً لحساب المكتب الإعلامي لحكومة دبي الرسمي على تويتر، كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن فئة الشخصية الداعمة للتوازن بين الجنسين، كما كرم الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء عن فئة أفضل جهة اتحادية داعمة للتوازن بين الجنسين، وتسلمت  رئيسة مجلس إدارة الهيئة ريم الهاشمي ختم الإمارات للتوازن بين الجنسين.

مبادرة دعم التوازن
وتسلم رئيس مجلس إدارة الهيئة سلطان المنصوري، درع التكريم، من نائب رئيس الدولة، عن فئة أفضل مبادرة لدعم التوازن بين الجنسين عن مبادرة المرأة في مجالس الإدارة.

تكافؤ الفرص
وثمّن نائب رئيس الدولة جهود مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، برئاسة منال بنت محمد وأكد تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة يقود إلى الحفاظ على المجتمع الإماراتي متلاحماً ويُعزز اقتصاد الدولة".

ومن جانبها قالت منال بنت محمد: "هذا التكريم والتقدير من قيادتنا الرشيدة يعكس أهمية ملف التوازن بين الجنسين في الأجندة الوطنية، ويمثل حافزاً كبيراً لكافة الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق المزيد من التقدم في هذا المجال".

وقدمت نائبة رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسي منى غانم المرّي، خلال التكريم شرحاً عن مؤشر التوازن بين الجنسين لدولة الإمارات، الذي تم تصميمه استناداً إلى أرقى المعايير وأفضل الممارسات محلياً ودولياً.

مصر 24 : - اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة تستثمر في القدرات دون تفرقة بين الرجل والمرأة مصدره الاصلي من موقع 24 الامارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الامارات اليوم العاجلة محمد بن راشد: الإمارات بقيادة خليفة تستثمر في القدرات دون تفرقة بين الرجل والمرأة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق