عاجل

عاجل الإمارات «الواحة» يطلق أحدث مركز لطوارئ النساء الحوامل في العين

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أطلق مستشفى الواحة في العين مؤخرا أول مركز من نوعه على مستوى المؤسسات العلاجية في المدينة يختص بتوفير الرعاية الصحية العاجلة الواجبة للنساء الحوامل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، بما في ذلك يوما السبت والجمعة.

وقال الكساندر جانكولوسكي، المدير التنفيذي للمستشفى، إن تلك المبادرة الجديدة التي أطلقها تأتي في إطار المسؤولية التي تحملها هذا المرفق العلاجي الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي، والتي اضطلع بها قبل عدة عقود لتوفير الرعاية الصحية المناسبة للنساء والحوامل في مجتمع المدينة، لافتاً إلى أن افتتاح المركز الجديد يأتي ضمن مشاريع ومبادرات تحسين وتطوير خدمات الرعاية الصحية التي أطلقها بعد انتقاله إلى مبناه الجديد.

ولفت جانكولوسكي الى أن المركز الجديد الذي تم تجهيزه وفقاً لأحدث المعايير الصحية المعتمدة يقوم عليه فريق يضم نحو 22 طبيباً وطبيبة من الاستشاريين والأخصائيين بمجال أمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلى طب الأجنة، من بينهم 7 استشاريين، 12 أخصائياً وأخصائية، و3 بتخصص الطب العام.

ويقع مركز الرعاية العاجلة للنساء الحوامل بالطابق الأرضي بالمستشفى حتى يمكن الوصول إليه بسهولة ويسر، وخلال اقل فترة زمنية ممكنة مراعاة لحالات النساء المراجعات وتوفير الرعاية الصحية الواجبة لهن، سواء كان حملهن عادياً أو ينطوي على بعض التعقيدات، وذلك وفقا لأرقى معايير الجودة الصحية المطلوبة.

وأكد المدير التنفيذي لمستشفى الواحة التزام المستشفى بتوفير رعاية صحية متميزة للنساء والحوامل والأطفال، وغيرها من التخصصات العلاجية الأخرى، استكمالا لرسالته التي اضطلع بها بمجتمع مدينة العين منذ مطلع ستينيات القرن الماضي باعتباره مرفقاً علاجياً ليس ربحياً لا يعنى إلا بتحقيق سلامة المرضى، لافتاً إلى أن المستشفى يوفر كذلك خدمات تشخيصية وعلاجية متميزة للأطفال بمختلف التخصصات، بما في ذلك الأطفال حديثو الولادة، طب الأطفال العام، الجراحة، والأمراض القلبية لدى الأطفال، الطب النفسي للأطفال والغدد الصماء.

وأضاف أن المستشفى يوفر العديد من الخدمات العلاجية في تخصصات عدة أخرى تشمل الجراحة العامة، الانف والأذن والحنجرة، المسالك البولية.

مصر 24 : - عاجل الإمارات «الواحة» يطلق أحدث مركز لطوارئ النساء الحوامل في العين مصدره الاصلي من موقع جريدة الاتحاد الاماراتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "عاجل الإمارات «الواحة» يطلق أحدث مركز لطوارئ النساء الحوامل في العين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق