أخبار الحوادث إصابة 3 أشخاص في حادث اقتحام سيارة لصيدلية بالمنصورة (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 3 أشخاص بينهم سيدة بالدقهلية، اليوم الجمعة، في حادث اقتحام سيارة ملاكي لصيدلية بمدينة المنصورة وانقلابها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، باقتحام سيارة ملاكي مسرعة لصيدلية بدائرة قسم شرطة أول بشارع الجمهورية في المنطقة الواقعة بين شارعي الثانوية ومحمد فتحي، ونتج عن الحادث 3 مصابين.

انتقل إلى مكان الحادث العقيد أحمد الجميلي، مأمور قسم أول المنصورة، والرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وسيارتا إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين دخول السيارة وانقلابها داخل الصيدلية، مما تسبب في إصابة 3 أشخاص، بينهم سيدة، هي قائدة السيارة وتحطم موتوسيكل وواجهة الصيدلية وحدوث تلفيات كبيرة بها.

وكشفت كاميرات المراقبة بالمنطقة أن قائدة السيارة فقدت التحكم فيها وتحركت بسرعة دون تحكم لتصطدم بالصيدلية وتقتحمها ثم تنقلب بداخلها، وتصادف وجود اثنين من العاملين بالصيدلية وقت وقوع الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

انتقلت معدات حي غرب المنصورة لرفع السيارة ومعاينة مكان الحادث، وتم نقل السيارة للفحص الفني بالإدارة العامة للمرور والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

اقتحام سيارة مسرعة لصيدلية بالمنصورة
اقتحام سيارة مسرعة لصيدلية بالمنصورة
اقتحام سيارة مسرعة لصيدلية بالمنصورة
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    7,981

  • تعافي

    1,887

  • وفيات

    482

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث إصابة 3 أشخاص في حادث اقتحام سيارة لصيدلية بالمنصورة (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق