أخبار الحوادث بسبب الخلاف على تطهير مصرف.. مقتل موظف في مشاجرة مع أبناء عمومته بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

‎لقي موظف مصرعه بمدينة صان الحجر بمحافظة الشرقية، مُتأثرًا بالإصابة التي لحقت به جراء تعدي اثنين من أبناء عمومته بألة حادة عبارة عن «فأس» على رأسه، بسبب الخلاف على تطهير المصرف الخاص بقطعة أرض زراعية مشتركة بينهما.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورود من مستشفى الحسينية المركزي، بوصول «إ. الـ» 58 عامًا، موظف بصان الحجر، جثةً هامدةً إثر إصابته بضربة بآلة حادة على رأسه.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة اثنين من أبناء عمومته وهما «م. أ» وشقيقه «ي»، إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات على تطهير المصرف الخاص بقطعة أرض زراعية مشتركة بينهما.

وعقب تحرير محضر بالواقعة، توجه المتهمان إلى مركز الشرطة لتسليم نفسهما، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابستها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    7,981

  • تعافي

    1,887

  • وفيات

    482

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث بسبب الخلاف على تطهير مصرف.. مقتل موظف في مشاجرة مع أبناء عمومته بالشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق