بالصور..خيم صغيرة في مطاعم في أمستردام لحماية الزبائن من "كورونا"

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بهدف احترام قواعد التباعد الاجتماعي، يعتزم مركز ثقافي في أمستردام استخدام خيم صغيرة مخصصة عادة للمشاريع الفنية، بهدف تزويد زبائن المطعم المستقبليين بزاوية خاصة لتناول الطعام.
ويجري مركز "ميدياماتيك" حاليا اختبارات على هذه الطريقة الجديدة في الأكل وتقديم الخدمة داخل المطاعم بانتظار إعطاء السلطات الهولندية موافقتها على إعادة فتح المطاعم المغلقة منذ 16مارس الماضي لمكافحة كوفيد - 19.
وقال مدير "ميدياماتيك" فيلم فيلتهوفن إن "فيروس كورونا يرغمنا على إعادة التفكير بطريقة استقبالنا" للزبائن. وتحوي هذه الخيم المتباعدة المقامة على طول قناة مائية طاولة مستديرة صغيرة وكرسيين، وهي جاهزة لاستقبال الزبائن الذين قد يرغبون في تناول العشاء معاً.
ولفت فيلتهوفن إلى أن "الخروج ضمن مجموعات كبيرة لن يكون رائجا لفترة معينة على الأرجح لكن التواجد في وضع اجتماعي والتقدير الحقيقي للأشياء معا أمر مطلوب أكثر" في هذه المرحلة.
وتفاديا لأي "احتكاك عرضي"، يضع موظفو المطعم أقنعة واقية من زجاج بليكسيغلاس وقفازات ويقدمون الطعام على ألواح يرسلونها من مسافة آمنة إلى الزبائن الذين أدى دورهم أفراد آخرون من طاقم العمل خلال الفترة التجريبية. وأوضح فيلتهوفن أن "الخيم صغيرة لدرجة لن يتمكن الندّل من دخولها. لذا هم سيقدمون (الطعام) من الخارج"، مبديا الأمل في أن تلهم مبادرته مطاعم أخرى.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المحتوي ( بالصور..خيم صغيرة في مطاعم في أمستردام لحماية الزبائن من "كورونا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

0 تعليق