أخبار الحوادث مقتل شاب حاول منع «ديلر» من تجارة المخدرات بمدينة السلام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت القاهرة والقليوبية واقعتى قتل، الأولى قام فيها تاجر مخدرات بالاستعانة بـ«صبيانه» وقتلوا شابا بعدة طعنات، وتبين من التحريات أنه منعهم من بيع المخدرات بمنطقة سكنه.

وفى الثانية أنهى شاب حياة شقيقه بسبب خلافات مالية، تبين من التحريات أن القتيل طلب من شقيقه مبلغا ماليا فرفض المتهم بحجة أنه منحه أكثر من مرة ولم يردها إليه، وألقى القبض على المتهمين فى الواقعتين وباشرت النيابات المختصة التحقيقات.

فى القاهرة فارق شاب الحياة بمنطقة السلام بطعنة فى الصدر، وتبين من التحريات أنه منع «ديلر» من بيع المخدرات بالمنطقة فنشبت مشاجرة بينهما تعدى فيها المتهم عليه بسلاح أبيض وأنهى حياته، وألقى القبض على المتهم وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث السلام بلاغا من الأهالى بمشاجرة وقتيل فى منطقة مساكن الجمهورية، انتقل فريق بحث لمكان البلاغ وعثر على جثة شاب تبين أنه يعمل نقاشا. بسؤال الأهالى أكدوا أن الضحية حاول منع تاجر مخدرات من بيع تلك المواد بالمنطقة فاستعان الأخير بـ«صبيانه» وسدد له طعنة أودت بحياته، ألقى القبض على المتهم وباشرت النيابة التحقيق. وفى القليوبية مزق سباك جسد شقيقه بالسكين حتى الموت فى شبين القناطر بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق. تلقى العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى إشارة من المستشفى بوصول «م.ح. ح»، 32 سنة، بدون عمل، جثة هامدة إثر عدة طعنات فى أنحاء الجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه ويدعى «ك»، 30، سباك، قام بطعنه بالسكين بسبب مطالبة القتيل لشقيقه بمنحه مبلغا من المال فرفض بحجة أنه أعطاه أموالا أكثر من مرة ولم يردها إليه فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بقيام الثانى بطعنه بالسكين وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة فى الواقعة. إلى ذلك، لقيت ربة منزل مصرعها فى شبين القناطر صدمها القطار بالقرب من المحطة وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة. وانتقل مأمور مركز الشرطة وتبين أن المتوفاة تدعى «ز.ع. م»، من إحدى قرى الشرقية أثناء عبورها شريط السكة الحديد صدمها القطار ولقيت مصرعها فى الحال.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    8,476

  • تعافي

    1,945

  • وفيات

    503

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث مقتل شاب حاول منع «ديلر» من تجارة المخدرات بمدينة السلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق