أخبار الحوادث سقوط المتهمين بالسطو المسلح على «بنزينة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت أجهزة الأمن، الخميس، من تحديد وضبط المتهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين بميت غمر فى الدقهلية، والاستيلاء على مبلغ مالى من داخل مكتب التحصيل بالمحطة، إذ تبين من التحريات أن أفراد تشكيل عصابى عائلى يضم شقيقين ونجلى شقيقتهما وراء ارتكاب الواقعة.

تلقى قسم ميت غمر بلاغًا من عاملين بمحطة تموين سيارات بطريق (ميت غمر المنصورة) دائرة القسم، بأنهما أثناء تواجدهما بالمحطة فوجئا بقدوم سيارة ملاكى يستقلها 3 أشخاص مجهولين وقيام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزته والاستيلاء على 15 ألف جنيه من داخل درج مكتب التحصيل.

تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة (أفراد تشكيل عصابى عائلى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع السطو على محطات تموين السيارات) ضم كلا من سائق، 42 سنة، سبق اتهامه فى قضيتين، وشقيقه سائق، 37 سنة، ونجلى شقيقتهما، عامل، 20 سنة، وشقيقه عامل، 18 سنة، جميعهم مقيمون ببندر ميت غمر.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية بخزينتها 18 طلقة، وفرد خرطوش وطلقة، وسلاح أبيض «سنجة»، وكذلك السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 5500 جنيه من المبلغ المستولى عليه، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ. وتحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث سقوط المتهمين بالسطو المسلح على «بنزينة» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق