أخبار الحوادث ضبط عاطل حاول ترويج 150 طربة حشيش ببرج العرب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاطل وبحوزته ١٥٠ طربة حشيش قبل ترويجها على عملاءه بمنطقة برج العرب غرب الإسكندرية .

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات سرية بقيام عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة رفح بمحافظة شمال سيناء، مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائى، بمزاولة نشاطه الإجرامي تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه، بدائرة قسم شرطة برج العرب.

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين والقي القبض على المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على 150 طربة لمخدر الحشيش «وزنت 15 كيلو جرام»، مبلغ مالى، هاتف محمول، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة قررت، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المخدرات، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وارسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث ضبط عاطل حاول ترويج 150 طربة حشيش ببرج العرب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق