أخبار الحوادث ضبط هارب من مؤبد بحوزته ربع كيلو هيروين في الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول العامرية، الجمعة، من ضبط عاطل هارب من حكم بالمؤبد، أثناء محاولته ترويج ربع كيلو من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود معلومات سرية لضباط المباحث، بقيام عاطل مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 4 أحكام قضائية صادرة ضده في قضايا مخدرات، من بينهم حكم بالسجن المؤبد، بمزاولة نشاطاً إجرامياً في الإتجار بالمواد المخدرة «هيروين»، متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين وألقى القبض عليه حال قيادته سيارة ملاكي بدائرة القسم، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من «مخدر الهيروين وزنت 250 جرام، وطبنجة، وخزينة، و28 طلقة نارية من ذات العيار، وميزان حساس، و3 هواتف محمولة ومبلغ مالي»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائه، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي وإستخدام السيارة في عملية النقل والترويج، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.

قرر المستشار محمود زغلول رئيس نيابة العامرية أول، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالإتجار في المخدرات وحيازه سلاح ناري بدون ترخيص، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المخدرات وارسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص والسلاح الناري إلى الأدلة الجنائية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث ضبط هارب من مؤبد بحوزته ربع كيلو هيروين في الإسكندرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق