أخبار الحوادث ضبط المتهمين بسرقة 850 ألف جنيه من محاسب بالإكراه الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط ستة أشخاص متهمين بسرقة مبلغ 850 ألف جنيه من محاسب بالإكراه بإحدي القري التابعة لمركز فاقوس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لمركز شرطة فاقوس من «محمود. ع. م» 40 عاما، ويعمل محاسب لدي أحد مصانع الأعلاف بناحية قرية الوشاحي بدائرة المركز، بأنه حال استقلاله دراجة نارية وبحوزته مبلغ 850 ألف جنيه لتوريدها، فوجئ بقيام مجهولين يستقلون سيارة ماركة مازدا فراشة بيضاء اللون، استيقافه وسرقة المبلغ ولاذوا بالفرار.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد شعراوي، رئيس مباحث المديرية، والتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء ماجد الأشقر، ضم العقيد وليد عنتر، رئيس فرع البحث الجنائي للشرق، والمقدم محمد أيوب، وكيل فرع البحث للشرق، والمقدم أحمد عبدالعزيز، مفتش مباحث الشرق، والرائد أحمد شمس، رئيس مباحث مركز شرطة فاقوس، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «وليد. إ. ع» 33 عاما عاطل، و«محمود. الـ. م» 30 عاما عاطل، و«محمود. ش. م» 28 عاما عاطل، و«حمدي. م. إ» 26 عاما عاطل، و«محمد. ن. ع» 43 عاما عاطل، وجميعهم مقيمون مركز الحسينية، و«على. د» 46 عاما سائق ومقيم منشأة أبوعمر، وتبين من التحريات الأولية أن أحد المتهمين كان ضمن المترددين على المصنع ويعلم مواعيد توريد المبالغ الخاصة بالتجارة، وتم الاتفاق فيما بينهم على سرقة المبالغ الموردة، حيث قاموا باستيقاف المُبلغ حال خروجه من المصنع وقاموا بسرقة المبالغ المالية منه عنوة، مستقلين سيارة ماركة مازدا فراشة بيضاء اللون.

تم استهدافهم بعدة مأموريات بمحل إقامتهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين ومبلغ 745 ألف جنيه من المسروقات والسيارة المستخدمة في واقعة السرقة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16763 لسنة 2020 جنح مركز فاقوس، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث ضبط المتهمين بسرقة 850 ألف جنيه من محاسب بالإكراه الشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق