أخبار الحوادث القبض على المتهم بقتل خالته وسرقتها قبل الإفطار في منوف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت مباحث قسم شرطة مدينة منوف في القبض على متهم بقتل سيدة، وجرى إخطار النيابة العامة بضبط المتهم، وجار استكمال التحقيقات.

ورد بلاغ إلى رئيس مباحث قسم منوف من أهلية المجني عليها بالعثور عليها جثة هامدة داخل شقتها، بينم كان أبناؤها يستعدون لتناول الإفطار معها.

وجاء في البلاغ أن أموال المجني عليها ومشغولاتها الذهبية اختفت عند العثور على جثتها، وعلى الفور تم إبلاغ مدير أمن المنوفية الذي أمر بتشكيل فريق بحث جنائي للتحقيق في الواقعة.

انتقل فريق البحث لمكان الواقعة، وتبين وجود علامات خنق حول رقبة المجني عليها، واختفاء قرطها الذهبي ومشغولات ذهبية أخرى ومبلغ مالى كبير كانت تحتفظ به داخل مسكنها.

وبمراجعة كاميرات المراقبة أمكن تحديد المترددين في توقيت ارتكاب الواقعة، وحصر قائمة المشتبه فيهم في شخص تبين من التحقيقات أنه من أقرباء المجني عليها، وأنها اعتادت تقديم المساعدة لأمه، وهي أخت المجنى عليها من الأم.

تم ضبط المتهم بمنطقة وادي النطرون، واعترف في التحقيقات بأنه سعى لسرقة خالته دون قتلها إلا أنه عند محاولة مغافلتها والقيام بعملية السرقة تعرفت عليه، ما دفعه للتخلص منها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث القبض على المتهم بقتل خالته وسرقتها قبل الإفطار في منوف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق