أخبار الحوادث سيخ حديد يخترق صدر ورئة عامل بعد سقوطه من الدور الخامس بالمنصورة (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدقهلية غادة عبدالحافظ

تمكن أطباء مستشفي الطوارئ بجامعة المنصورة، مساء السبت، من استخراج سيخ حديد اخترق الرئة اليسرى لمبيض محارة، 40 سنة، إثر سقوطه من الدور الخامس على سيخ حديد.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بسقوط عاملي محارة من الدور الخامس بعمارة تحت الإنشاء بقرية «ميت بدر خميس» التابعة لمركز المنصورة، فانتقلت سيارة الإسعاف وضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين إصابة «وليد. م. ف» و«عبدالله. ع»، مبيضا محارة.

وأكد شهود العيان أن العاملين سقطا من الدور الخامس بعقار تحت الإنشاء بالقرية، وأصيب احدهما بفقدان للوعي والثانى سقط على سيخ حديد اخترق الجهة اليسرى للصدر، وتم نقلهما لمستشفى الطوارئ لتلقى العلاج اللازم.

وتدخل فريق من قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى الطوارئ بسرعة، وتم إدخال المريض الذي أصيب بسيخ الحديد إلى العمليات لاستخراج السيخ الحديدي وإصلاح الرئة اليسرى.

وتبين أن السيخ اخترق الجهة اليسرى من الصدر والفص العلوي من الرئة اليسرى وعظمة لوح الكتف اليسرى وله مخرج من الجهة اليمني، وتمكن الأطباء من استخراج السيخ وإنقاذ حياة المريض.

وأجريت العملية تحت إشراف الدكتور سمير عطية مدير المستشفى، والدكتور أسامة حمزة رئيس قسم جراحة القلب والصدر، ويضم الفريق كل من الدكتور محمد الشبراوي مدرس جراحة القلب والصدر، والدكتور فتوح علاء الدين مدرس مساعد جراحة القلب والصدر، والأطباء المقيمين الدكتور أمير بهاء، الدكتور محمود نصر، الدكتور أمير ثابت، الدكتور محمد عادل وفريق من التخدير الدكتورة سارة صلاح، الدكتور أحمد النجار.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث سيخ حديد يخترق صدر ورئة عامل بعد سقوطه من الدور الخامس بالمنصورة (تفاصيل) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق