أخبار الحوادث اغتصب خطيبته بمعاونة 3 أشخاص وهددها بنشر صورها عارية.. تفاصيل «جريمة 15 مايو»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على شاب استدرج خطيبته فى منطقة 15 مايو وتعدى عليها جنسيًا بمعاونة 3 آخرين من أصدقائه، تبين من التحريات أن المتهمين تعدوا عليها من الخلف وقاموا بتصويرها حتى لا تقوم بالإبلاغ عنهم، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق.
بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه، قسم شرطة 15 مايو، من والدة طالبة تدعى «ر. ع»، 18 سنة، بتعرض ابنتها للاعتداء الجنسى، على يد 4 أشخاص، من بينهم خطيبها، وتصويرها بدون ملابس، وابتزازها بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».
بالتحرى وجمع المعلومات تبين قيام كل من «إ. ع»، خطيب الفتاة، بالاشتراك مع «أ. م»، عاطل، و«م. س»، عاطل، و«م. س»، عاطل، باستدراج الضحية داخل شقة، والتعدى عليها من الخلف، وتصويرها بدون ملابس، رغمًا عنها تحت تهديد السلاح، تم ضبط المتهمين، وباشرت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث اغتصب خطيبته بمعاونة 3 أشخاص وهددها بنشر صورها عارية.. تفاصيل «جريمة 15 مايو» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق