5 تدابير بسيطة لتنشيط الأيض وحرق الدهون

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت خبيرة التغذية الألمانية زيلكه ريستماير إن نشاط الأيض (التمثيل الغذائي) يتمتع بأهمية كبيرة للصحة، إذ يساعد على حرق الدهون في الجسم، والتمتع بالرشاقة، وإمداد الجسم بالعناصر المغذية المهمة.

وأوضحت ريستماير أنه يمكن تنشيط الأيض باتباع تدابير بسيطة، وهنا خمسة منها:

- النوم الكافي لمدة تتراوح بين 7 و8 ساعات ليلاً.

- شرب الماء بشكل كاف بمعدل لا يقل عن لترين يومياً.

- الإكثار من الأغذية الغنية بالألياف الغذائية كالخضراوات والفواكه ومنتجات الحبوب الكاملة.

- المواظبة على ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية كالتنزه لنصف ساعة يومياً.

- الابتعاد عن الأغذية التي تتسبب في إبطاء الأيض مثل الكربوهيدرات والسكريات والوجبات السريعة.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

هذا المحتوي ( 5 تدابير بسيطة لتنشيط الأيض وحرق الدهون ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق