أخبار الحوادث «المصري اليوم» تلتقى أسرة «الأطفال الـ4» ضحية حادث أبنوب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الحزن والأسى خيمت على مركز أبنوب فى أسيوط، بعد مصرع 4 أطفال أسفل عجلات سيارة كان يقودها طفل صغير، إذ التقت «المصرى اليوم» بأسرة الأطفال داخل المدينة التى اتشحت بالسواد.

يقول محمد فيصل، والد طفلين وعم الثالث وزوج والدة الرابع: «عقب تناول وجبة الإفطار ذهبت ومعى الـ4 أطفال لشراء بعض احتياجات المنزل، وفى أثناء قيامى بسداد قيمة المشتريات لصاحب المحل فوجئت بسيارة قادمة بسرعة عالية اصطدمت بمحل السوبر ماركت ودهست الأطفال الـ4، كما اصطدمت بعمود الإنارة.

وأوضح «فيصل» أنه فور وقوع الحادث هرول مسرعًا لنجدة الأطفال وشاهد قائد السيارة وهو طفل صغير ومعه 3 أطفال آخرين يهربون من السيارة، مردفًا: «فقدت فى الحادث نجلىّ كريم وعبدالرحمن، بالإضافة إلى أسامة ناصر نجل شقيقى، ومحمد أحمد ابن زوجتى.. هم جميعًا أطفالى وقمت بتربيتهم من صغرهم ويجلسون معى طوال اليوم.. أثق فى القانون وفى القضاء ونؤمن أن حق أطفالنا سيأتى».

وأوضح مصطفى شوقى، محامى أسرة المجنى عليهم، أن تحريات مباحث مركز شرطة أبنوب جاءت منصفة لأسرة المجنى عليهم، كما تحركت النيابة العامة مباشرة إلى موقع الحادث والمعاينة واستمعت إلى أقوال الشهود وأخرجت تقريرها بحبس الطفل «أحمد. ص. ع - 15 سنة» بمدينة أبنوب، 7 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداعه دار رعاية أطفال «أحداث» مع إجراء التحاليل، لمعرفة ما إذا كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

ووسط دموع الحزن وصوت البكاء، قالت عبيرة محروس، والدة الطفل محمد، «محمد من زوجى الأول، رحمه الله، وفى الأيام الأخيرة قبل الحادث كان يحضر إلى المنزل بشكل يومى منذ الصباح وحتى المساء يلهو مع أطفال زوجى الثانى ثم يخرج معه لشراء متطلبات المنزل ويعود يسلم علىّ قبل ذهابه إلى منزله».

وأضافت عبير: «ابنى جاء ليودعنى هذه المرّة ويخبرنى أنه سيذهب ولن يعود مرّة أخرى.. فما ذنب هؤلاء الأطفال الصغار الذين توفوا نتيجة إهمال أب وأم واستهتار طفل، أنا عاوزة حق ولادى وأنتظر من القضاء أن ينصفنا».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    12,764

  • تعافي

    3,440

  • وفيات

    645

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث «المصري اليوم» تلتقى أسرة «الأطفال الـ4» ضحية حادث أبنوب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق