عاجل

الامارات اليوم - اصابة 3 من الدفاع المدني خلال إخماد في ابوظبي

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

سيطرت فرق الدفاع المدني في أبوظبي صباح اليوم على حريق شب بمستودع في منطقة المصفح 13 نجم عنه اصابة ثلاثة من عناصر الدفاع المدني أثناء مكافحة النيران اثنان منهم بإختناق وتم نقلهما إلى مستشفى المفرق بواسطة سيارات اسعاف الشرطة.

وكان بلاغ ورد  قد من غرفة العمليات في الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق صباحا يفيد بإندلاع حريق وانبعاث الدخان في أحد المستودعات بمنطقة المصفح وعلى الفور توجهت فرق الدفاع المدني من مركز الدفاع المدني في المصفح و " م 14 " و " م 33 " ودعم وإسناد مراكز محمد بن زايد والقبيسات والوثبة والمقطع وحالت دون انتقاله إلى المستودعات الأخرى المجاورة ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابساته .
 

ودعت الإدارة  العامة للدفاع المدني في أبوظبي المنشآت وملاك ومستأجري المستودعات إلى ضرورة الاهتمام والالتزام بقواعد التخزين السليمة والمحافظة على نظافة المستودعات والتأكد من الصيانة الدورية لأنظمة الحريق منعا لنشوب الحرائق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - اصابة 3 من الدفاع المدني خلال إخماد في ابوظبي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق