أخبار الحوادث التحريات تكشف مفاجآت في قضية اغتصاب «مازن» فتاة «تيك توك» (التفاصيل كاملة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
هم.

وكانت النيابة العامة أمرت بضبط المتهمة آية وشهرتها «منة عبدالعزيز» و6 آخرين للتحقيق معهم.

وأحال النائب العام للنيابة المختصة تقريرًا أعدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام؛ تضمن ما تَداول بمواقع التواصل الاجتماعي حول وقائع منسوبة للمتهمين منها واقعة التعدي المذكورة.

ألقت أجهزة الأمن في الجيزة، مساء الثلاثاء، القبض على منة عبدالعزيز، الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو بتطبيق «تيك توك»، واتهمت خلاله شابًا باغتصابها، بالاشتراك مع آخرين.

وأحيلت الفتاة إلى ديوان عام قسم شرطة الطالبية، بعد القبض عليها في منطقة الطالبية، وجار عرضها على نيابة الطالبية والعمرانية بإشراف المستشار يحيى الزارع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وتواجه فتاة الـ«تيك توك» الجديدة، اتهامًا بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعى، والتحريض على الفسق، والاعتداء على قيم المجتمع المصرى.

وأثارت «فتاة التيك توك» جدلاً واسعًا بعد ظهورها عبر فيديو «لايف» تتهم صديقها مازن إبراهيم، باغتصابها وسرقة تليفونها والاعتداء عليها وتصويرها في أوضاع جنسية بالاشتراك مع فتاتين داخل شقة، حيث قالت في الفيديو المتداول: «اغتصبوني بالإكراه والبنات صحباتي كانوا متفقين معاهم لاغتصابي وتصويري».

وبعد عدة ساعات من التعاطف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت الفتاة «منة» في مشهد آخر، قائلة: «كل سنة وأنتم طيبين ما فيش أي مشكلة بيني أنا ومازن، أنا بس كنت منهارة بسبب اللي حصل وفي ناس كتير وقعت بينا، بسبب الحاجات اللي كان بيعملها بس خلاص الحوار خلص وجبنا حقنا وما فيش أي مشكلة».

تعود بداية القصة، إلى ظهور منة، التي يتابعها عبر حسابها على انستجرام ما يقارب الـ50 ألف شخص، بالعديد من الكدمات على وجهها وهي تبكي، لتكشف عن تعرضها لحادث اغتصاب وتصوير بالإكراه من شخص صديقها بالإتفاق مع عدد من أصدقائها البنات.

قالت منة: «فى فيديوهات اتنشرت ليا بالإكراه وضرب اغتصاب.. واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبنى ومصورنى بالإكراه وضاربنى وعورنى في كل جسمى، واللى منزلين الفيديوهات دى بنات صحابى متفقين معاه.. كانوا متفقين مع مازن إنهم هيغتصبونى ويضربونى وهيصورونى.. أنا عايزه حقى.. مش عشان أنا يتيمة أو معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط».

وعلى الفور، بدأ اسم منة يتصدر محركات البحث، ومن المعلومات المنشورة عبر حسابها أنها متزوجة، وتحرص على نشر العديد من الفيديوهات التي تجمعها بزوجها أو بمفردها، حيث أن حسابها على تطبيق الفيديوهات «تيك توك» يتابعها عليه 83 ألف متابع.

وكان قد تحول هاشتاج (#حق_منة_عبدالعزيز) وهاشتاج (#القبض_علي_المغتصب_مازن_ابراهيم) إلى الأكثر تداولاً عبر تويتر، ومن خلالهما قدم الكثير من مستخدمي موقع التدوين تويتر الدعم لمنة مطالبين بضرورة القبض على الشخص الذي اتهمته بالاغتصاب.

في المقابل، خرج مازن إبراهيم، الشاب الذي تتهمه منة باغتصابها، صباح اليوم، بمجموعة من الفيديوهات عبر حسابه على «فيس بوك»، للرد على إتهام منة، كاشفاً عن تعرضها للعديد من الأزمات العائلية والنفسية، مؤكدا على أن العلاقة بينهما كانت طيبة وعلاقة صداقة وكان دائم مساعدتها.

وطالب إبراهيم في الفيديو برغبته في الذهاب للطب الشرعي وتوقيع الكشف عليها للتأكد من عدم تعرضه لها، كما كشف عن تعرضه لعملية ابتزاز من منة للحصول على الأموال.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    22,082

  • تعافي

    5,511

  • وفيات

    879

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث التحريات تكشف مفاجآت في قضية اغتصاب «مازن» فتاة «تيك توك» (التفاصيل كاملة) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق