أخبار الحوادث قرار من النيابة بشأن «فتاة التيك توك» منار سامي وصديقها «زيكا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة بنها الكلية بحبس منار سامي المعروفة بـ«فتاة التيك توك» وصديقها الشهير بـ«زيكا» 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة «الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور»، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهم «التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها، والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع بالمخالفة للمبادئ والقيم».

واعترفت المتهمة بتصويرها مقاطع الفيديو مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت مباحث الآداب ألقت القبض على المتهمة «منار» وصديقها، الأربعاء، وضبطت بحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث تم ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث قرار من النيابة بشأن «فتاة التيك توك» منار سامي وصديقها «زيكا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق