أخبار الحوادث 500 ألف غرامة و2 مليون جنيه شرط جزائي للصلح بين عائلتين في المنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت لجنة المصالحات بغرب سمالوط في المنيا، تغريم «عائلة الخناتشة» 500 ألف جنيه، والتوقيع على شرط جزائي مع عائلة «أولاد عبدالقادر» بقرية طرفا غرب سمالوط بـ 2 مليون جنيه لمنع تجدد المصادمات بينهم والتي نشبت بسبب لعب الأطفال، مما تسبب في إصابة 9 أشخاص من الجانبين بينهم 3 مصابين بإصابات بالغة من عائلة «أولاد عبدالقادر» .

عقدت جلسة الصلح بمنزل شيخ العرب الحاج سعيد فاروق موسي، وبحضور أعضاء لجنة المصالحات وكبار وأفراد العائلتين، حيث تبين وجود 3 إصابات خطرة من عائلة عبدالقادر، وأن المشاجرة وقعت بسبب لعب الأطفال ودراجة نارية، فقرر أعضاء لجنة المصالحات الغرامة والشرط الجزائي، والتوقيع على محضر صلح وتراضي بين الجانبين، وعدم التعرض وقاما بحلف اليمين .

كان اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، قد تلقى إخطارا بالواقعة فتم التدخل وفض المشاجرة، والتحفظ على المتهمين والأسلحة المستخدمة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث 500 ألف غرامة و2 مليون جنيه شرط جزائي للصلح بين عائلتين في المنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق