اخبار الامارات اليوم العاجلة "طيران الإمارات" تنجز 650 ألف طلب استرداد خلال 8 أسابيع

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: أنجزت شركة الطيران الإماراتية الوطنية "طيران الإمارات" خلال الشهرين الماضيين نحو 650 ألف طلب استرداد، وأعادت أكثر من 1.9 مليار درهم، وذلك وفاء بتعهدها لعملائها تسريع استرداد أموالهم بعد أن تسببت جائحة "كوفيد-19" في تعطيل خطط سفر الملايين حول العالم. وكانت طيران الإمارات قد تعهدت في أبريل (نيسان) بإعادة الأموال وتسريع الإجراءات وإنجاز طلبات الاسترداد التي بلغت في ذلك الوقت نحو نصف مليون طلب. وحققت الناقلة هذا الهدف بحلول أوائل يونيو (حزيران)، بعد أن عززت قدرتها على معالجة الطلبات من 35 ألفاً إلى نحو 200 ألف طلب في الشهر.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات عدنان كاظم: "استطعنا تخفيض معدل إنجاز معاملة طلب الاسترداد من 90 يوماً إلى 60 يوماً، ومع تراجع أعداد طلبات الاسترداد الجديدة، فإننا نأمل تحسين هذا المعدل.

وأضاف: "لا يزال لدينا أكثر من نصف مليون طلب استرداد، ونتوقع إنجازها خلال الشهرين المقبلين.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة "طيران الإمارات" تنجز 650 ألف طلب استرداد خلال 8 أسابيع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق