الامارات اليوم - أحلام: «التواصل الاجتماعي» قرّبت الشعوب العربية من بعضها

0 تعليق 244 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

اعتبرت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، أن وسائل التواصل الاجتماعي قرّبت شعوب دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية من بعضها بعضاً، مؤكدة أن «هناك آلاف الافراد الذين لا تعرفهم شخصياً، إلا أنهم أصبحوا قريبين إلى نفسها كأم وأخ وأخت وأصدقاء غالين، فصارت تقلق عليهم، وتهتم لأمرهم، كأنهم عائلتها».

وشرحت خلال جلسة «دردشات» في اليوم الأول لقمة «رواد التواصل الاجتماعي العرب»، كيف أن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدتها كفنانة في الانتشار في أماكن مختلفة، مشيرة إلى أنه «قبل ظهور الإعلام الجديد كان الفنان يبحث عن الصحافيين طمعاً في تغطية عبر مقال أو خبر أو لقاء صحافي، لكن اليوم أصبح الصحافي أو الإعلامي يبحث عن الفنانين ليتمكن من صناعة خبر أو مادة إعلامية لنشرها على إحدى منصات الإعلام المتعددة والفائقة السرعة في الوصول إلى ملايين المتابعين والقراء والمشاهدين».

وأضافت أحلام أن «الإعلام الجديد ساعد الفنان أيضاً على التمكن من توضيح وشرح مواقفه أو الرد على الشائعات والاكاذيب التي تلاحقه، وذلك في اللحظة نفسها التي تنطلق فيها الإشاعة، إذ يستطيع الفنان اسماع صوته للجمهور في أكثر من وسيلة إعلامية خلال ثوانٍ معدودة».

وعرضت خلال الجلسة تجربتها حين ذهبت للغناء في بلدة تطوان بالمغرب، التي اعتبرتها بلدة بعيدة، فقالت إنها كانت خائفة جداً، لأنها ظنت أنه لا أحد سمع بها أو يعرفها، إلا أنها اكتشفت أن هناك نحو 75 ألف متفرج بانتظارها، ثلثهم تعرف إليها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - أحلام: «التواصل الاجتماعي» قرّبت الشعوب العربية من بعضها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق