الامارات اليوم - سمرة: التحدي دفعني إلى تسخير «وسائل التواصل» لنقل تجربتي للعالم

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

قال الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع «وايد جيوناباتا»، عمر سمرة، إنه يبحث عن متابعين له كلما يبحث عن تحدٍّ جديد في حياته، الأمر الذي دفعه للاهتمام بوسائل التواصل الاجتماعي، واستخدامها لنقل ما يريده من معلومات لأكبر عدد من الناس في أي مكان في العالم، مؤكداً أن «التحدي دفعني إلى تسخير وسائل التواصل الاجتماعي لنقل تجربتي للعالم».

وبدأ التحدي في حياة سمرة حين طلب منه أطباؤه ممارسة الرياضة للتمكن من مواجهة أزمة الربو التي أصابته في عمر 12 عاماً من مرض الربو، إلا أن ممارسة المشي اليومية تطورت للاهتمام بممارسة رياضة تسلق الجبال التي فيها الكثير من التحديات.

ووصف سمرة، البريطاني المولد من أصل مصري، تسلق الجبال بنوع من النشاط الجسدي الذي يتحدى فيه الإنسان ضعف جسده في كل خطوة تحمله في الطريق نحو الوصول إلى القمة.

ويحلم سمرة، وهو أول عربي يتسلق قمة «افرست»، أن يكون أول عربي يصل إلى الفضاء بعد أن دفعه حب التحدي إلى قمة وراء قمة في كثير من دول العالم.

وأشار خلال حديثه الذي جاء تحت عنوان «التواصل الاجتماعي للتغلب على التحديات»، إلى أنه بحث دائماً عن تحدٍّ جديد، وأنه مع كل بحث عن التحدي كان يبحث عن مشاركة أفراد المجتمع لتجاربه، ما جعله يحرص على حمل جميع الأدوات والوسائل التي تمكنه من التواصل مع الناس خلال رحلاته، بالإضافة إلى الأدوات التي يحتاج إليها في مواصلة رحلته للوصول إلى القمة. وأضاف أنه حاول أن يقدم للمتابعين جميع المعلومات المفيدة التي تمكنهم من التعرف على الكثير من الحقائق، وتعزيز مشاركتهم في تطوير المجتمع العربي، والتمتع بالإيجابية التي هي أساس التغلب على التحديات وتحقيق الأهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - سمرة: التحدي دفعني إلى تسخير «وسائل التواصل» لنقل تجربتي للعالم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق