الامارات اليوم - مسرح قمة «التواصل» يشهد عروضاً حية بطابع فني

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الامارات اليوم -

شهدت فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، التي تعقد فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي، أنشطة فنية لعدد من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، في فقرة المسرح، التي حظيت بمشاهدة ومتابعة من الحضور الذين تفاعلوا بشكل كبير مع فقراتها المتنوعة.

وقدم الفنان السعودي، عبدالرحمن محمد، عدداً من الأغاني لقصائد من الشعر العربي القديم والمعلقات والموشحات، بطريقة مبتكرة، مصحوبة بعزف موسيقى على الغيتار.

ويمتلك عبدالرحمن محمد قناة خاصة على موقع «يوتيوب» للتواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة كبيرة، حيث حقق أداؤه الغنائي لقصيدة «أصابك عشق» ليزيد بن معاوية أكثر من 15 مليون مشاهدة. وقدم وون هو تشونغ، الفنان الكوميدي الكوري المولود في السعودية، فقرات كوميدية تواصل من خلالها مع الجمهور عبر مجموعة من الفقرات الكوميدية التي تبرز مهاراته في اللغة العربية وارتباطه بالمنطقة العربية، كما تحدث عن عدد من المواقف الطريفة التي تواجهه في عمله وفي حياته اليومية، لاسيما أنه يعمل مقدم برامج في إحدى القنوات العربية.

وتحظى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بوون هو شونغ بمتابعة كبيرة من قبل معجبيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الامارات اليوم - مسرح قمة «التواصل» يشهد عروضاً حية بطابع فني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق