اخبار العالم بعد قرار الاعتزال..أديل تعود إلى مقاعد الدراسة

سيدتي اخبار 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أنّ قرار النجمة العالمية أديل Adele باعتزال الجولات الفنية العالمية لم يكن سببه فقط التفرغ لرعاية ابنها، بل سببه تفكير في العودة إلى مقاعد الدراسة لمتابعة دراستها الجامعية.

وذكرت وسائل إعلام عالمية أنّ النجمة البالغة من العمر 28 عاماً اعترفت لمعجبيها في بوسطن بأنّها تخطّط لمتابعة تحصيلها العلمي في جامعة هارفرد.

وقالت أديل في حفلها الأخير :"أنا أتوق للذهاب إلى الجامعة، وأعلم أنني أبدو سخيفة، ولكنه أمر أنوي بالفعل القيام به".

وتابعت :"كنت على وشك أن أبدأ دراستي الجامعية في ليفربول بإنجلترا حين عرض عليّ تسجيل ألبوم، فماذا أفعل؟...لكنني لست نادمة".

يذكر أن النجمة العالمية أديل كانت قد أعلنت أنها تفكّر جديّاً في اعتزال الجولات الغنائية لمدة 10 أعوام، لأنها تريد أن تقضي وقتاً

أكثر مع ابنها أنجيلو في طفولته، خصوصاً أنّه أصبح جاهزاً لدخول المدرسة، وبالتالي لن يكون باستطاعته أن يرافقها بعد الآن في جولاتها الطويلة.

يُشار إلى أنّ النجمة التي تفكّر حالياً في الاستقرار في لاس فيغاس قد شارفت على نهاية جولتها العالمية التي تستمر حتى شهر تشرين الثاني المقبل.

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم بعد قرار الاعتزال..أديل تعود إلى مقاعد الدراسة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق