اخبار العالم "الخطوط السعودية": هذه حقيقة خطف طائرتنا

سيدتي اخبار 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الخطوط الجوية السعودية أمس حالة طارئة بسبب إنذار كاذب عن خطف طائرة تابعة لها في مطار العاصمة الفلبينية مانيلا، فبعد "إنذار خاطئ" عن حالة خطف تم عزل الطائرة في المطار، لكن الشركة أوضحت فيما أن الموقف انتهى وعادت الأمور إلى طبيعتها.

وكان برج المراقبة في مطار العاصمة الفلبينية مانيلا قد قال إن السلطات عزلت طائرة تابعة للخطوط السعودية عقب ورود بلاغ من قائدها بأن الطائرة تحت التهديد.
وتوضيحاً لما تم تداوله وفقاً للواقعة، أعلنت الخطوط السعودية انتهاء أزمة طائرتها المتجهة من مطار الملك عبدالعزيز في جدة إلى مانيلا عاصمة الفلبين على الرحلة (sv872)، بعد عزلها في المطار لمدة ساعة عقب تلقي برج المراقبة في مطار مانيلا إنذاراً إلكترونياً خاطئاً حول حالة اختطاف تحت التهديد.
وقال المتحدث باسم الخطوط السعودية: إنه أثناء هبوط الطائرة في المطار حدث إنذار إلكتروني خاطئ حول حالة اختطاف تحت التهديد، الأمر الذي استدعى سلطات المطار إلى عزل الطائرة، وفرض رقابة أمنية عليها. وفقاً لـ "الوكالات".
وأضاف أن الجهات الأمنية في المطار تحققت من الأمر، وتأكدت من جوازات الركاب، وتم إنهاء إجراءات نزولهم خلال ساعة واحدة من عزل الطائرة على المدرج. جدير بالذكر، أن الطائرة كانت تقل ركاباً معظمهم من الحجاج الفلبينيين، وأن سلطات مطار مانيلا اعتبرت البلاغ خاطئاً، وسجلت وضع الرحلة بالعادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم "الخطوط السعودية": هذه حقيقة خطف طائرتنا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق