اخبار العالم فندق ريكسوس باب البحر يطلق عروض خاصة لموسم الخريف

سيدتي اخبار 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق فندق ومنتجع "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، عروضا خاصة للعائلات والأصدقاء والشركات لموسم الخريف للاستمتاع بالجو الرائع والخدمات الراقية التي يوفرها نظام الخدمة الشامة في هذا الفندق المطل على شاطئ البحر.
يقدم الفندق لمن يعتزم الحجز لمدة خمس ليال في أحد الأجنحة خصم خاص بنسبة 20% على جميع علاجات النادي الصحي "أنجانا" وحجز مجاني لكابانا على شاطئ البحر للاسترخاء وأطباق من الفواكه الطازجة والحلويات التركية ومشروبات مجانية، بالإضافة إلى تقديم خدمة تسجيل الدخول والمغادرة بنظام كبار الشخصيات VIP والأولوية عند طلب المأكولات على حسب الطلب.
هذا بالإضافة إلى الخصومات على جميع العلاجات المتاحة للاسترخاء وتجديد البشرة بالنادي الصحي "أنجانا" بحيث يتمكن الضيوف من الاستمتاع بجلسة تدليك بالزيت الساخن لمدة 30 دقيقة و حمام تركي تقليدي لمدة 30 دقيقة بسعر 375 درهم فقط ".
كما يوفر فندق "ريكسوس باب البحر"، المنتجع الشاطئي الأول في إمارة رأس الخيمة، نظام الخدمة الشاملة التي تتضمن توفير الطعام والشراب بالمجان في أكثر من 14 مطعم طيلة فترة الإقامة ضمن سعر الغرفة، ويعتبر الفندق الوجهة المثالية للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ هادئ بعيدا عن صخب المدينة والحياة الروتينية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم فندق ريكسوس باب البحر يطلق عروض خاصة لموسم الخريف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق