اخبار العالم رسالة خاطئة تسجن فتاة 30 عاماً

سيدتي اخبار 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطبق على فتاة شابة المثل القائل: "وقعت في شر أعمالها"، فقد داومت تلك الفتاة على ممارسة بيع عقاقير مخدرة وترويجها لتقوم في النهاية بخطأ فادح أوقعها في قبضة الشرطة دون عناء.

وفي التفاصيل، ارتكبت الشابة الأمريكية شيلبي إيكس، التي تسكن في مدينة جونسون، خطأً فادحاً عندما أرادت التواصل مع أحد زبائنها عبر رسائل الجوال، حيث أرسلت رسالة نصية إلى أحد رجال الشرطة تقترح عليه شراء العقاقير.

واتصل أحد عناصر التحري بالفتاة البالغة من العمر 19 عاماً، واتفق معها على إجراء الصفقة، فباعت إيكس "زبونها" "ميثامفيتامين Methamphetamine" وهو منشط من مجموعة العقاقير ذات التأثير العقلي، ودواء مسكن للألم بمبلغ قدره 700 دولار، علماً أن هذا النوع من العقاقير يباع بوصفة طبية فقط، ما دفع رجال الشرطة إلى اعتقال الفتاة "منحوسة الحظ"، وهي الآن مهددة بالسجن لمدة 30 عاماً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم رسالة خاطئة تسجن فتاة 30 عاماً في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق