اخبار العالم هيئة الإعلام تشارك بأكبر راية في اليوم الوطني بالدمام

سيدتي اخبار 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمنطقة الشرقية، غداً الجمعة الموافق 23/9/2016م، في فعاليات اليوم الوطني، وذلك بعنوان «وطن آمن» احتفاءً باليوم الوطني السادس والثمانين لذكرى تأسيس وتوحيد المملكة، ويُقام بالواجهة البحرية بالدمام من الساعة 4 عصراً إلى 11 مساءً.
وتشتمل فعالية اليوم الوطني على لوحة فلكورية -أكبر راية- للوطن يصاحبها إطلاق 86 من البالونات، وكذلك توزيع نحو86 علماً على الزوار، وتصاحب الفعالية –كذلك- أركان خصصت للأطفال، كالرسم على الوجه والمرسم الحر.
الجدير بالذكر أن فعالية وطن آمن -التي أقيمت مؤخراً- قد لاقت نجاحاً كبيراً وإعجاباً من الجمهور بتدشين أكبر لوحة جدارية لدعم جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي، وشارك فيها نحو 26 من التشكيليين من مختلف المناطق، وتأتي ضمن سلسة من الفعاليات والأنشطة التي قدمها فرع الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمنطقة الشرقية للوحدة الوطنية الشاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم هيئة الإعلام تشارك بأكبر راية في اليوم الوطني بالدمام في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق