اخبار العالم بالصور.. نجمات تعرضن للسخرية فى "ليلة العمر"

سيدتي اخبار 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حفلات الزفاف تبقى المصدر الرئيسي للبهجة الخالصة، إلا إذا كان الأمر يتعلق بالنجمات وجمهورهن المتربّص على مواقع التواصل الاجتماعي. فالخطأ البسيط قادر على تحويل العروس للوحة نيشان تصوّب تجاهها كلّ التعبيرات الساخرة والنكات المستفزة والتعليقات المخيّبة للأمل:
زفاف مي كساب وأوكا:
احتاجت المطربة والممثلة الشابة مي كساب لصبر "ايوب" وطوفان من "الدموع" للصمود أمام ثلاث موجات متتالية من السخرية لاحقتها بمجرّد البدء بمشروع زواجها من المطرب الشعبي أوكا؛ فبمجرد إعلان الخطوبة، انهالت التعليقات المسيئة حول فارق السنّ الكبير لصالحها وسابقة زواجها من قبل، وأخيراً الفارق الاجتماعي بينها كنجمة معروفة وبينه كمطرب مهرجانات.
*زفاف آيتن عامر وعز العرب:
أيتن عامر نسجت قصة سندريلا حول علاقتها الرومانسية بزوجها محمد عز العرب، منذ أيام الارتباط والخطوبة ثمّ عقد القران والزفاف. ويبدو أنها تأثرت جداً لحدّ اختيار فستان زفاف يشبه فساتين "زوجة أب سندريلا" وابنتيها. ولم تكن مواقع التواصل الاجتماعي قادرة على تحمّل ضحكات بقدرة 10 ريختر رجّت موقع تويتر وانستقرام، فلجأت بعدها أيتن إلى نشر صورة جديدة تماماً لحفل زفافها لا تظهرها من الخلف حتي ينسى جمهورها "الفستان العجيب"!
* زفاف ثم طلاق تولين البكري:
الممثلة السورية تولين بكري انتهت السخرية من زواجها برجل الأعمال السوري مجد بدور بدموع في نفس الليلة بعد طلاقها، بسبب تأثر والدة العريس بالضجّة المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي حول فارق السنّ بين العروسين لصالح النجمة الشهيرة وكونها مطلّقة ومصرّة على ارتداء فستان الزفاف مرة أخرى، وإصرارها على التعامل وكأنها "بنت بنوت" والتشكيك بأنها حامل بسبب البروز الواضح لبطنها ليلة الزفاف. ويبدو أنّ "الحماة" نقلت للعروس كلّ ما ضاق به صدرها، فكان قرار الطلاق حاضراً."
*زفاف عماد الدين أديب:
يحظى الإعلامي الكبير عماد الدين أديب بمكانة خاصّة في مصر والعالم العربي لما يتمتع به من رصانة وهدوء. ولكن ظهوره كعريس مع فنانة تصغره بسنوات عديدة هي مروة حسين كسر حاجز الهيبة، وانطلقت وقتها العديد من التغريدات المسيئة، والمقارنة المجحفة بين عمر العروس وأعمار أبناء عماد من زيجات سابقة، ما اضطرّ عماد شخصياً للتدخّل لوقف موجة السخرية، وكتب مقالاً شهيراً نفى فيه أن تكون زوجته الجديدة قبلت الارتباط به طمعاً في أن ينتج لها أعمالاً فنية من خلال شركته الإنتاجية “جود نيوز”.
*زفاف رابع لميار الببلاوي:
شهد زفاف النجمة المعتزلة والاعلامية ميار الببلاوى ضجة بسبب اصرارها على ارتداء الفستان الأبيض "للمرة الرابعة" واعتبرت ميار أن كل تغريدة خاضت في عرضها او اساءت لها "تمثل إضافة لميزان حسناتها".
*زفاف رشا المهدي:
وتحول حفل زفاف رشا المهدي بفستان يُشبه فساتين الزفاف، وحفل أقل ترتيباً من حفل عيد ميلادها، الذي أقيم في نفس المكان، وقبل يوم واحد من زفافها، إلى مسخرة عبر انستقرام، بسبب اختيار العروس الزفة بحذاء رياضي، لتنطلق تعليقات تتوهّم أنها ظريفة وخفيفة الدم، والحقيقة أنها جارحة جداً.
 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم بالصور.. نجمات تعرضن للسخرية فى "ليلة العمر" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سيدتي اخبار وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق